سماعة خارجية جديدة من Sonos بتكلفة 500 دولار أمريكي

التقنية بلا حدود 2015-10-01 18:53 99
سماعة خارجية جديدة من Sonos بتكلفة 500 دولار أمريكي

كشفت شركة Sonos الغطاء عن المكبر الصوتي الجديد الذي قامت بإصداره وهو 5 play. ويحتوي هذا الجهاز على ثلاثة مكبرات صوت وثلاثة منتصف مكبرات صوت. ويمكن استخدام هذا الجهاز بثلاثة طرق مختلفة إما أن يكون منفردا أو متصلا بمكبر صوتي آخر رأسيا لكي يزيد من قوة الصوت أو متصل بمكبر صوتي آخر أفقيا لكي يزيد من انتشار الصوت في مساحات واسعة.  وقد قامت الشركة بإصدار تطبيق Trueplay مع هذا المكبر الصوتي الجديد ويمكن من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتوصيل المكبر الصوتي بأجهزة iphone أو ipad بطريقة سهلة لكي تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى التي تقوم بتشغيلها من خلال تلك الأجهزة عبر المكبر الصوتي. ويمكن لهذا التطبيق أن يعمل مع ثلاثة نسخ مختلفة من المكبر الصوتي Sonos وهم play 1 و play 3 و play 5.

sonos

وقد ذكرت الشركة أنه سوف يتم إصدار المكبر الصوتي play 5 مع التطبيق الخاص به في نهاية هذا العام وسوف يباع في الأسواق بثمن $499. كما صرح   Eric  Nielsen المتحدث الرسمي باسم شركة sonos أن التطبيق الذي تقدمه الشركة مع المكبر الصوتي يساعدك على تشغيل أكثر من مكبر صوتي في وقت واحد من خلال وضعهما في أماكن متفرقة داخل منزلك. كما أضاف أحد المحللون أنه عندما تقوم تشغيل المكبر الصوتي من خلال منتجات شركة آبل فإنك سوف تحصل على جودة صوت أفضل من استخدامك لبعض الطرق الأخرى.

sonos-play5

ومن المؤسف بالنسبة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بأنظمة Android أنهم لا يتمكنوا من توصيل هواتفهم بالمكبر الصوتي Sonos حيث أنه يعمل من خلال هذا التطبيق على منتجات شركة آبل فقط. وذلك طبقا لما جاء في تصريحات Nielsen.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود