أندرويد لولي بوب الآن متاح لهواتف سوني اكسبريا M2 و سوني اكسبريا M2 Aqua

التقنية بلا حدود 2015-10-01 18:50 84
أندرويد لولي بوب الآن متاح لهواتف سوني اكسبريا M2 و سوني اكسبريا M2 Aqua

قامت شركة سوني بإطلاق الحديث الجديد لأنظمة أندرويد التي يعمل بها اثنين من هواتفها الجديدة Sony xperia M2 و Sony xperia M2 Aqua. ولكن هذا التحديث يتم تدريجيا مع العملاء لذلك لا يمكن أن يحصل عليه جميع العملاء في وقت واحد. وعندما يتم تحديث النظام على هذه الهواتف فسوف تتمكن من الظهور بالثيمات الجديدة التي تقدمها جوجل مع العديد من الخدمات الجديدة من بينها UI animations. وعندما تعمل هذه الهواتف أيضا باستخدام نظام أندرويد لولي بوب سوف تحصل على آخر تحديث لتطبيق LinkedIn  والذي يمكن من خلاله تزويد المستخدمين بالمعلومات الوفيرة عن المشتركين في الاجتماعات بواسطة تقويم التاريخ.

sony_xperia_m2_aqua

وقد قامت شركة سوني بإصدار نظام أندرويد 5.1.1 في بداية شهر سبتمبر والذي قامت بتثبيته على ثلاثة من هواتفها الذكية وهم  Sony Xperia Z1 وSony Xperia Z1 Compact و  Sony Xperia Z Ultra. وقد أضاف هذا التحديث العديد من الإمكانيات المميزة لهذه الهواتف حيث قام بتحسين التحكم في الوضع الصامت وأيضا تحسين صوت الهاتف. كما ساعد هذا التحديث على زيادة سرعة الجهاز والتحسين من أدائه. ومن المنتظر أن تقوم سوني بتوفير آخر تحديث لنظام أندرويد وهو أندرويد 6.0 لكي تقوم بتثبيته على هواتفها الذكية.

xperia-m2

والجدير بالذكر أن هواتف سوني M2 و M2 aqua قد حصلت على إقبال شديد من قبل العديد من عملاء شركة سوني بسبب الإمكانيات المميزة التي يتمتع بها كل منهما.ويحتوي كل من الهاتفين على شاشة عرض 4.8 بوصة ومعالج 1.2 GHZ وذاكرة عشوائية 1 GB. وقد تم تزويد كلا من الهاتفين بكاميرتين إحداهما خلفية بجودة 8 ميجابكسل والاخرى أمامية بجودة 0.3 ميجابكسل. كما يحتوي الهاتفين على ذاكرة تخزين داخلية 8 GB.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود