تويتر تقدم كتاب يدوي 136 صفحة لمساعدتك للترشح للرئاسة

التقنية بلا حدود 2015-10-01 19:02 82
تويتر تقدم كتاب يدوي 136 صفحة لمساعدتك للترشح للرئاسة

إن التقدم لأكبر مكتب في البلاد ليس أمرا سهلا فهو يتطلب القيام بالعديد من المهام وجمع أعداد كبيرة من الأصوات التي تؤيدك لكي تكون في هذا المنصب. لذلك قامت شركة تويتر بتقديم كتاب يدوي للمرشحين الذين مازالوا يبحثوا على أكبر عدد ممكن من الأصوات. ويتكون هذا الكتاب من 136 صفحة تضم فيما بينها أكثر الخدع والنصائح التي تساعد المرشحين على جذب أكبر عدد ممكن من الأصوات من خلال التويتات التي يقوموا بوضعها من حساباتهم الشخصية. ويعتبر هذا الكتاب بمثابة الذهب الخالص الذي يقدم للمرشحين.

twitter-pew-news

وقد صرح Bridget Coyne أن هذا الكتاب قد حقق انتشارا واسعا بين الكثير من الشخصيات العامة والتي ينتمي الكثير منها إلى الأجيال التي لا تعلم أي شئ عن مواقع التواصل الاجتماعي ويظل تويتر بالنسبة لها لغز لا يمكن حله. كما أضاف أن الشركة لا تريد أن تقوم بوضع افتراضات ولكنها تريد أن تتأكد أن الأشخاص يشعرون بالقوة من خلال القصة الكاملة عن موقع تويتر. وطبقا للتقارير التي صدرت من Sam Sanders فإن القصة الكاملة التي يشتمل عليها الكتاب تبرز نفسها بشكل واضح. وعلى سبيل الأمثلة التي تم اختيارها عشوائيا من هذا الكتاب فقد صدر في الصفحة رقم 25 بعض الأسئلة التي تتحدث عن النظام بأكلمه ومن بينها : What is twitter? – Where do tweets Appear? Who reads them? وغيرها من الأسئلة التي من المهم أن نعرف إجابتها.

twitter-elections-handbook

وقد تحدث  إلى NPR مؤكدا أن هذا الكتاب في غاية الأهمية بالنسبة لمديري الحملات الانتخابية والسياسيين وجميع الأشخاص في أنحاء المجال السياسي. كما أضاف أن أفضل مستخدمي موقع تويتر في الحكومة أو الكونجرس هي مكاتب يتابعها الكثير من الناس. حيث يقوم الناس بقراءة التويتات المنشورة ويقوموا بالرد عليها أو إعادة نشرها مرة أخرى. لذلك فيجب على الكثير من الشخصيات العامة والهامة في البلاد مثل عضو الكونجرس أو رئيس الأركان أن يعرفوا جيدا طريقة عمل موقع تويتر حتى يتمكنوا من وضع أفضل الخطط للمحتوى الذي يجب أن ينشروه.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود