سامسونج تضيف ثلاثة إصدارات جديدة من المكبر الصوتي Radiant 360

التقنية بلا حدود 2015-10-01 19:01 114
سامسونج تضيف ثلاثة إصدارات جديدة من المكبر الصوتي Radiant 360

قامت شركة سامسونج بإضافة ثلاثة إصدارات جديدة إلى المكبر الصوتي R7 الموجود حاليا بالأسواق وأطلقت على هذه الإصدرات اسم R1 و R3 و R5 والذي يبلغ أسعارهما على الترتيب 199 $ و 299 $ و 399 $.ويتناسب جهاز Radiant 360 مع الكثير من مستمعي الموسيقى من خلال تقديم أصوات مجسمة كبيرة دون الحاجة إلى مساحات كبيرة من الغرف. وأشارت شركة سامسونج أنه في هذه الأوقات لا يوجد الكثير من الناس الذي يجلسون أمام اثنين من المكبرات الصوتية حتى يتمكنوا من سماع الموسيقى ولكنهم يبحثوا دائما عن المكبرات الكبيرة الحجم والتي تعطي لهم صوت لا يمكنهم الاستماع إليه من خلال المكبرات الصغيرة والتي تتصل بالهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية باستخدام خاصية البلوتوث.

radiant360

ويتمكن المكبر الصوتي Radiant360 من تقديم الوظيفة المطلوبة منه لمستمعي الموسيقى من خلال شكله المخروطي الذي يخرج منه عناصر إشعاعية تخرج بالصوت من أعلى الجهاز ومن أسفله ويمكنها أن تقوم بتوزيع الصوت في جميع أنحاء الغرفة عن طريق الحركة بزاوية 360 درجة. وبالإضافة إلى ذلك فإن الجهاز يساعدك على سماع الموسيقى التي تفضلها في المكان الذي تريده . حيث أنه من المتوقع أنه من خلال وجود نظام لاسلكي متعدد الأجهزة داخل المنزل يمكن للمستخدم أن يقوم باختيار نوع الموسيقى التي يريد أن يسمعها من خلال كل مكبر صوتي داخل المنزل ، كما يمكنه توحيد الأجهزة مع بعضها وسماع نوع واحد من الموسيقى من خلالها وبذلك يتمكن من توزيع صوت الموسيقى التي يريدها داخل المنزل بأكمله.

wireless-audio-radiant-360

وقامت شركة سامسونج بتقديم تطبيق Samsung Multiroom App 2.0  للمستخدمين والذي يمكنه أن يعمل على الهواتف التي تعمل بنظام Android أو IOS. ويمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بتشغيل الموسيقى التي تريدها والمسجلة على ذاكرة الهاتف أو تشغيلها من على الانترنت أو أي برامج أخرى لتشغيل الموسيقى. ويحتوي المكبر الصوتي على جميع الخدمات التي تحتاج إليها لكي تتحكم في الموسيقى التي تسمعها كما يمكنك التعامل معه باستخدام اللمس. ومن المتوقع أن يتاح جهاز Radiant360 في الأسواق في منتصف شهر أكتوبر القادم.

 المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود