نيكون تطلق سلسلة كاميرات كوول بيكس الخاصة بفصل الربيع

آى تي بي نت 2016-02-24 14:36 goo.gl/y23xY5116
نيكون تطلق سلسلة كاميرات كوول بيكس الخاصة بفصل الربيع

تستكمل شركة نيكون الشرق الأوسط اليوم إطلاق سلسلة كاميرات COOLPIX الخاصة بفصل الربيع 2016 بإضافة أربعة طرازات جديدة كلياً لمجموعتها الحالية.

وقد تم تجهيز الكاميرات الجديدة بمجموعة من الميزات المبتكرة لتمنح مستخدميها إمكانية التصوير بمختلف أوضاع التصوير الفوتوغرافي وتلبي شتى احتياجات التحرير لديهم، فهي مصممة لتجعل من الكاميرا المدمجة أداة التصوير الأشمل من البداية وحتى النهاية.

وفي سبيل الارتقاء بتجربة مستخدميّ كاميرات COOLPIX، ابتكرت نيكون ميزة "سناب بريدج"، وهي تجربة اتصال جديدة من نيكون جعلت من كاميرات كول بيكس B700، وB500، وA900، وA300 أجهزة تصوير متميزة ودائمة الاتصال بالهاتف الذكيّ؛ إذْ إن الاتصال المستمر بالهاتف الذكي يضمن بقاء محترفي التصوير وذواقيّ المناظر البصرية على بُعد خطوة واحدة فقط من مشاركة أفضل لقطاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 وتثري خاصية سناب بريدج تجربة النقل التلقائي للصور إلى الهاتف الذكي للمستخدم عندما يتم التقاط هذه الصور لمشاركتها فوراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر الاتصال بالبلوتوث. وتأتي هذه الخدمة مترافقة مع مجموعة من الميزات لمنح المستخدم مزيداً من الراحة مثل تضمين الصورة معلومات عن موقع التصوير ومعلومات توثيقية، ومزامنة الوقت/التاريخ، والتحميل التلقائي للصور الفوتوغرافية إلى فضاء صور نيكون [نيكون إيمج سبيس]، فضلاً عن التقاط صور عن بُعد عبر اتصال واي فاي للحصول على لقطات خالية من الاهتزاز.

نيكون COOLPIX B700: الدقّة المتناهية

من التقاط صورة للجبال الشاهقة، إلى أخذ لقطة للحيوانات الأليفة في لقائها الأول مع مولود جديد في أسرتها، توفر COOLPIX B700 توازناً متطوراً من التنقل وأداء التقريب وتقنيات التصوير ضمن نطاق واسع من التقريب (الزوم).

وسواء أكانت عملية التصوير أثناء مغامرات السفر أو المغامرات الرياضية المثيرة، فإن كاميرا COOLPIX B700 تقدّم مجموعة واسعة من ميزات تصوير مقاطع الفيديو الرائعة لأصحاب الطموح من صانعي الأفلام. أضف إلى ذلك أن عملية التقاط مقاطع فيديو ذات وضوح فائق بدقة 4k باستخدام تقنية صوت الاستيريو هو أمر سهل بصيغة 3840 ×2160/30 بكسل، للحصول على مقاطع فيديو نابضة بالحيوية تحمل تفاصيل رائعة.


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت