سيارة متسوبيشي لانسر تحصل على مميزات قياسية من أجل عام 2016

التقنية بلا حدود 2015-10-01 20:58 183
سيارة متسوبيشي لانسر تحصل على مميزات قياسية من أجل عام 2016

قامت شركة متسوبيشي بإجراء بعض التعديلات الداخلية والخارجية على الإصدار 2016 الخاص بالسيارة Lacncer GT sedan وهي السيارة الوحيدة من فئة sedan التي تقوم ببيعها الشركة في الولايات المتحدة. حيث تم إضافة قطعة من نفس جسم السيارة إلى المقدمة لكي تفصل بين الشبكة والمصدات الهوائية. كما أن الكشافات الأمامية أصبحت أقل عدوانية في الشكل مما يسبقها. وقد تم تزويد السيارة بمصابيح على شكل حرف C والتي تعمل خلال النهار. والعجلات الخاصة بالسياة تتميز بتصميمها الرائع وحجمها الجديد الذي يبلغ 18 بوصة.

2016-lancer-gt

ومن الداخل فإنه قد تم تزويد السيارة ب Console ذو تصميم جديد في المنتصف يحتوي على USB port. كما يحتوي الإصدار الأخير من هذه السيارة على نظام إلكتروني يعمل من خلال شاشة اللمس الموجودة داخل السيارة. وتأتي جميع الفئات التي تصدرها الشركة من هذه السيارة بإمكانية التوصيل عبر البلوتوث وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات و مصابيح للضباب. وتعمل الفئة الأولى من سيارة لانسر بمحرك 2.0-liter four-cylinder والذي يعمل بقوة 148 horsepower. بينما تأتي الفئة الأخرى من السيارة بمحرك 2.4-liter four-banger الذي يعمل بقوة 168 horsepower. وتأتي كل من السيارتين ناقل للحركة يدوي يشمل 5 مستويات من السرعة بينما تأتي الفئات الأخرى ES, SE, and SEL بناقل للحركة أوتوماتيك.

2016-lancer-gt-

ومن المقرر أن يتم بدء بيع هذه السيارة في الأسواق خلال الأسابيع القادمة بأسعار تبدأ من 17,595$. وقد أكدت الشركة من قبل أن السيارة الرياضية Lancer Evolution لن يتم استبدالها مما يعني أن سيارة Lacncer GT سوف تحتل المرتبة الأولى بين هذه المجموعة الجديدة من السيارات التي أنتجتها الشركة. وقد أشارت الشركة أن لقب Evolution سوف يظهر مرة أخرى في الإصدار الجديد من السيارة الرياضية Outlander والتي سوف تعمل من خلال محرك مختلط من البنزين والكهرباء.

 

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود