شاومي تقدم هاتف ريدمي 12C بسعر 100 دولار فقط

تكنولوجيا نيوز 2023-01-02 18:33 120
شاومي تقدم هاتف ريدمي 12C بسعر 100 دولار فقط

كشفت شركة سامسونج خلال فعاليات CES للعام 2023 عن ثلاجة Family Hub Plus الذكية التي تأتي بشاشة كبيرة بحجم 32 إنش.

أطلقت شركة سامسونج أحدث إصدارات الشركة من الثلاجات الذكية، ولقد تميز الإصدار الجديد الذي كُشِف عنه في فعاليات CES اليوم بشاشة كبيرة الحجم 32 إنش، كما تنطلق بتطبيق SmartThings hub، مع Samsung TV Plus.

ولقد جاءت الإصدارات السابقة من شاشات سامسونج الذكية بحجم شاشة 21 إنش، لذا تقدم سامسونج الإصدار الجديد بترقية في حجم الشاشة لدعم المستخدم بعرض أفضل للصور وقوائم التسوق وأيضاً محتوى الفيديو، مع ميزة التحكم في أجهزة SmartThings بسلاسة أكبر.

أيضاً أضافت سامسونج في الجزء العلوي من الشاشة دعم لتطبيق جوجل Photos والذي يتكامل مع خدمة OneDrive السحابية، لذا سيتاح للمستخدم عرض الصور الخاصة به أو صور العائلة على شاشة الثلاجة، أو تحميل الصور من الهاتف.

ويمكن من خلال تطبيق SmartThings التحكم في العديد من الأجهزة الذكية في المنزل، كما تدعم شاشة الثلاجة الذكية التحكم في خدمات SmartThings Home Life.

كما تدعم خدمة Samsung TV Plus المستخدمين في سوق الولايات المتحدة بعدد 190 من القنوات المجانية، ويمكن أن تدعم الشاشة المستخدم بعرض محتوى TikTokو Facebook Shorts أو محتوى وسائل التواصل الإجتماعي، مع دعم نمط صورة داخل صورة لمقاطع الفيديو والصور.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز