أضف لهاتفك الأيفون كاميرا بدقة عالية وبخيارات أكثر

التقنية بلا حدود 2015-10-02 18:41 100
أضف لهاتفك الأيفون كاميرا بدقة عالية وبخيارات أكثر

كانت كاميرة وان One من DxO التي أطلقتها مؤخرا في الولايات المتحدة من أكثر الاكسسوارات الرائعة للأيفون iPhone التي أبهرت بها الشركة العالم، واليوم أعلنت الشركة إطلاق الكاميرة في السوق الأوربي.

dxo-one-iphone

dxo-one-iphone

أعلنت شركة DxO بدء بيع اكسسوارات الكاميرة الخاصة بهواتف الأيفون في السوق الأوربي بسعر 599 يورو أو 449 جنيه إسترليني، بشكل خاص في عشر دول في أوربا منها إنجلترا وفرنسا الى جانب ألمانيا.

تعمل شركة DxO أيضا على إضافة مواقع مميزة خلال الشهور القادمة لبيع كاميرة ذا وان The One، الا أنه في الوقت الراهن تعرض شركة DxO أكسسوار الكاميرة الى جانب برنامج Optics Pro للبصريات المرخص به، الى جانب برنامج FilmPack Elite لتحرير الصور، حيث تباع هذه البرمجيات غالبا كلا على حدا مقابل 100 يورو.

لا تعتبر كاميرة ذا وان The One من الأكسسوارات قليلة التكلفة للأيفون iPhone، فهي مرتفعة في سعرها بقدر هاتف الأيفون، الا أنها من الاختيارات المميزة إذا كنت من الباحثين عن أفضل وسيلة لتحصل على صور عالية الجودة والتميز مقارنة بالصور التي تحصل عليها عادة بهاتف الأيفون.

iPhone -dxo- accessory

iPhone -dxo- accessory

تأتي اكسسوارات الكاميرة One مع جهاز استشعار واحد أنش، وهو أعلى حجم للاستشعار يمكنك أن تجده لالتقاط سريع للصور، كما أن هذه الاكسسوارات تتيح للمستخدم عدة وظائف بميزة الانحناء على هاتف الايفون iPhone، لتوفر للمستخدم عدة وظائف في الكاميرة بتكلفة أقل من الكاميرات الاحترافية.

ذا وان يمكن دمجها مع هاتف الأيفون iPhone من خلال منفذ الضوء الخاص بالهاتف، ليبدأ عمل تطبيق التصوير الخاص باكسسوار الكاميرة على الفور، كما يمكن للمستخدم بعد ادراج ذا وان ضبط الاعدادات الخاصة بالتقاط الصور وتسجيل الفيديو يدويا.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود