إل جي تطرح الحاسوب المحمول الأخف وزناً في العالم في دولة الإمارات

آى تي بي نت 2016-03-03 17:25 goo.gl/4qH7y475
إل جي تطرح الحاسوب المحمول الأخف وزنا في العالم في دولة الإمارات

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس طرح حاسوب LG gram في دولة الإمارات العربية المتحدة وهو الحاسوب المحمول الأخف وزناً في العالم.

مع شراكة حصرية مع متاجر شرف دي جي. تضمّ مجموعة LG gram الذي يُطرح بلونين هما الأبيض والذهبي، وطرازَين 14 انش و 15.6 انش يتوافران بشكل أولي في متاجر شرف دي جي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أطلقت الشركة على هذا الكمبيوتر اسم LG gram وهو اسم على مسمى بما أنه يتمتع بوزن بالغ الخفة. وتعتبر هذه المجموعة مثالية للمستخدمين الذين يبحثون عن حاسوب متين وعالي الأداء يتسم بتصميم أنيق ومعاصر. في الحقيقة، يتميّز طراز LG gram 14 بأنه أحد أخف الكمبيوترات المحمولة في فئة 14 بوصة بما أنه يزن ما دون الكيلوغرام الواحد، أي أقل من كمبيوتر MacBook Air.

صنع هيكل LG gram من كربون المغنيسيوم، وهي مادة غالباً ما نجدها في المركبات الفضائية وسيارات السباق، مما يمنح هذا الجهاز إطاراً بقوة استثنائية، قادراً على مواكبة الحياة اليومية مع الحفاظ على وزن خفيف جداً. ومن ناحية أخرى، لا تزيد سماكة LG gram على نصف بوصة، غير أنه يتمتع بالميزات كلها التي يحتاج إليها المستخدم، فضلاً على سهولة حمله إلى أيّ مكان.

يتمتع هذا الحاسوب بمعالج IntelCore من الجيل السادس وببرنامج التشغيل Windows 10 في حين يوائم ما بين الإنتاجية والقدرة على التنقل بسهولة. وبفضل ميزة التشغيل الفوري في LG gram، يبدأ نظام التشغيل بالعمل فور فتح المستخدم للشاشة سواء أكان الحاسوب مطفأ بالكامل أو في وضعية الجهوزية. تمّ تزويد هذا الكمبيوتر المحمول أيضاً ببطارية تعمل لمدّة 7.5 ساعات مما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بالعمل على الحاسوب ليوم عمل كامل بدون الحاجة إلى شحنه مجدداً.

وتضم مجموعة LG gram طرازين هما: طراز 14Z960 الذي يبلغ سعره 3,999 درهماً إماراتياً وطراز 15Z960 الذي يبلغ سعره 4,399 درهماً إماراتياً.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت