Volkswagen تكشف عن سيارتها الجديدة ID.7 EV Sedan في مؤتمر #CES2023

التقنية بلا حدود 2023-01-04 11:31 82
Volkswagen تكشف عن سيارتها الجديدة ID7 EV Sedan في مؤتمر  CES2023

نمت عائلة السيارات الكهربائية ID من Volkswagen، والتي تتضمن بالفعل ID.Buzz التي طال انتظارها و ID.4 الأكثر رصانة، إذ أضافت الشركة عضو جديد يوم الثلاثاء خلال مؤتمر CES2023.

فقد كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية عن سيارتها سيدان الكهربائية ID.7 قبل CES 2023، داخل مخطط التمويه البرتقالي والأسود الذي يخفي مفاجأة “مضيئة”.

لم يتم إنشاء هذا المخطط التمويهي بشكل عشوائي، فقد تم تصميم كل جانب خصيصًا “لإنشاء تأثيرات ضوئية على أجزاء من السيارة”، حسبما ذكرت شركة Volkswagen في بيان صحفي حديث.

وقالت الشركة: “هذه ميزة تفاعلية وترمز إلى الخطوة التالية في رقمنة الطراز الرائد المستقبلي لعائلة سيارات Volkswagen الكهربائية.” إجمالاً، سيضيء حوالي 22 قسمًا من الطلاء، والتي تتكون جميعها من أكثر من 40 طبقة فردية من الطلاء والإلكترونيات، بأمر من السائق، أو في الوقت المناسب مع دقات نظام الصوت.

وستسمح رموز QR المرسومة على الغطاء والأبواب للمستخدمين المعتمدين بالتحكم في وظيفة الطلاء من خلال هواتفهم الذكية.

تعتمد ID.7 على سيارة Aero3 النموذجية التي رأيناها والتي تم الكشف عنها لأول مرة في وقت سابق من هذا العام، ومن المتوقع أن تحقق نطاقًا كهربائيًا بالكامل يبلغ 700 كيلومتر.

وأضافت الشركة: “مع ID.7 الجديدة، نقوم بتوسيع نطاق طرازنا الكهربائي إلى القطاعات العليا. فستوفر سيارة السيدان أعلى مستويات التكنولوجيا والجودة. كما ان ID.7 واحدة من 10 طرازات كهربائية جديدة نخطط لإطلاقها بحلول عام 2026”.

لا تزال التفاصيل قليلة جدًا فيما يتعلق بالسيارة، لكن الشركة تخطط لإصدار ID.7 مع شاشة عرض رأسية معززة، وشاشة معلومات وترفيه مركزية بحجم 15 بوصة، وفتحات تهوية يتم التحكم فيها رقميًا والتي يمكن تخصيصها لكل راكب والتي تستجيب لـ أوامر صوتية، بالإضافة إلى شرائط تمرير مضيئة تعمل باللمس.

لم تذكر الشركة متى سيبدأ الإنتاج ولكنها أكدت أنه عندما يتم طرح ID.7 للبيع، فسيتم ذلك في الأسواق الصينية والأوروبية وأمريكا الشمالية.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود