جالاكسي إس7 إيدج أفضل هاتف في العالم حتى الآن

آى تي بي نت 2016-03-09 13:06 goo.gl/usYC50249
جالاكسي إس7 إيدج أفضل هاتف في العالم حتى الآن

أكدت مجموعة كبيرة من مواقع التقني حول العالم على كون الهاتف الجديد سامسونج جالاكسي إس7 إيدج أفضل هاتف في العالم حتى الآن.

واعتمدت المواقع في التقارير التي نشرتها على الاختبارات التي قامت بها على الهاتف الجديد منها موقع تيك رادار، حيث أكد الموقع أن الهاتف الجديد أكثر من رائع من ناحية التصميم ودقة وضوح الشاشة، كما تغزل الموقع بالكاميرا الرائعة التي قدمتها الشركة في الهاتف الجديد والتي اعتمد فيه على البكسلات الأقل ولكن الحساس الأكبر.

أما بالنسبة لسرعة الأداء وقوته في الهاتف إس7 إيدج تشير التقارير أن منصات اختبار الأداء كشفت عن فارق في الأداء بين نسخ الهاتف الجديد وأظهرت الفرق بين معالجات كوالكوم ومعالجات آكسينوس والتي كانت فيها الغلبة لمعالجات كوالكوم التي أظهرت أداء أفضل لكن هذا الفارق لن يشعر به المستخدم، حيث أن كلا النسختين تقدمان أداء ولا أروع.

كانت ميزة مقاومة الماء والغبار من أفضل القرارات التي اتخذتها الشركة، فضلاً عن منفذ بطاقة التخزين الخارجية التي تغاضت عن إضافتها في النسخة السابقة من الهاتف، أن البطارية التي قدمتها الشركة في الهاتف الجديد تعتبر أكثر من كافية لأثقل أنواع الاستخدام على مر اليوم.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت