اتصالات تطلق سامسونج جالاكسي إس7 إيدج بـ120 درهم شهرياً وبدون دفعة مقدمة

آى تي بي نت 2016-03-09 16:25 goo.gl/VG95ua240
اتصالات تطلق سامسونج جالاكسي إس7 إيدج بـ120 درهم شهريا وبدون دفعة مقدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن الإطلاق الحصري لهاتف "جالاكسي إس7 إيدج" في السوق الإماراتي عبر مراكز أعمالها ومنافذ بيعها الرئيسية في الدولة.

ويدعم الهاتف الجديد المتوافق مع أحدث شبكة جيل رابع 4G+/LTE من "اتصالات" سرعات تصل إلى 300 ميجابت في الثانية، وهي أعلى سرعة اتصال من نوعها على مستوى الدولة.

كما سيحظى عملاء هواتف سامسونج "جالاكسي إس7 إيدج" من "اتصالات" بحصرية الحصول على كافة الألوان، وهي الذهبي والأسود والفضي، وسيكون بإمكانهم أيضاً شراء الهاتف الذكي الجديد سامسونج "جالاكسي إس7". وتقدم "اتصالات" مع الجهازين بطاقة ذاكرة خارجية سعة 128 جيجابايت وتطبيق "Galaxy Entertainer" مجاناً. ويتيح التطبيق الاستفادة من أكثر من 1000 قسيمة (اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً) لاستخدامها عبر العديد من الأماكن الترفيهية الراقية بما في ذلك الفنادق والمقاهي والمنتجعات والمنتزهات ونوادي الجولف.

تم تصميم "جالاكسي إس7 إيدج" بحواف منحنية لإضفاء مظهر رشيق دون المساومة على الحجم الكبير للشاشة. وبفضل الواجهة الأمامية والخلفية المنحنية بأناقة، يتناسب الهاتف الجديد مع حجم راحة اليد ليمنح مستويات راحة عالية في الاستخدام. وهو يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجابيكسل، حيث يعتبر أول هاتف ذكي بكاميرا احترافية مصممة بجهاز استشعار معزز لتمكين التقاط صور واضحة وصافية في الظلام. كما أنه مصمم بخاصية مقاومة للماء والغبار لفترة تمتد حتى 30 دقيقة أو لعمق يصل إلى 1.5 متراً تحت الماء. ومع نظام التشغيل أندرويد "مارشميلو 6.0.1" ومعمارية 64 بت، يتميز الهاتف الجديد بمستوى أداء قوي للغاية، فضلاً عن تزويده بمعالج فائق السرعة وذاكرة عشوائية كبيرة ليعمل بسلاسة وسرعة، بالإضافة إلى بطارية أكبر ليعمل لوقت أطول.

ويمكن للعملاء الحصول على هاتف "جالاكسي إس7 إيدج" من "اتصالات" من خلال باقات الدفع الذكية التي تتيح لهم خيارات تسديد مرنة على مدار 24 أو 18 أو 12 شهراً، حيث تبدأ تلك الباقات من 120 و160 و235 درهم في الشهر على الترتيب.

ويتوفر "جالاكسي إس7 إيدج" لمشتركي "اتصالات" بنظام الفاتورة الشهرية بدون دفعة مقدمة من خلال ثلاث باقات برسوم شهرية تبلغ 270 و410 و660 درهم. وتقدم هذه الباقات شهرياً 5 و10 و20 جيجابايت على الترتيب بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الدقائق المرنة أو الدقائق المحلية، ومن ضمنها باقة 20 جيجابايت التي تتيح اختيار 750 دقية مرنة أو 2000 دقيقة محلية.  

ويمكن للعملاء أيضاً شراء هاتف "جالاكسي إس7 إيدج" لوحده بسعر 2,799 درهم سعة 32 جيجابايت. كما يحظى عملاء "واصل" المدفوع مقدماً عند شراء الهاتف ببيانات مجانية تصل إلى 10 جيجابايت من خلال "عرض اليوم" الذي يمكن تلقيه عبر الاتصال على (#056*).

وبشكل مشابه، يتوفر هاتف "جالاكسي إس7" بألوان الذهبي والأسود والفضي، وهو متاح للشراء سواء لوحده أو من خلال باقات الدفع الذكية، أو باقات الهواتف الذكية لخطوط الفاتورة الشهرية، أو عرض "واصل".

تتوفر العروض بجميع مراكز ومنافذ بيع اتصالات أو أي من محلات الموزعين المعتمدين أو من خلال الموقع الالكتروني www.etisalat.ae/smasungs7

كما يمكن للعملاء الحصول على مجموعة واسعة من الإكسسوار الخاصة بالجهازين "جالاكسي إس7 ايدج و جالاكسي إس 7" في متاجر اتصالات محددة والتي تتضمن Gear VR، غطاء Wireless Charge، غطاء لوحة مفاتيح، أغطية لوحة ذكية واغطية شفافة، شواحن للسيارات، شواحن وصلات، وأجهزة شحن محمولة .

ويمكن للعملاء الحصول على المزيد من المعلومات حول الهاتفين الجديدين من خلال تنزيل التطبيق التفاعلي "Etisalat UAE" المتوفر مجاناً عبر المنصات الذكية بما فيها "أندرويد" و"آبل" و"بلاك بيري" و"ويندوز".  ويتيح التطبيق للمستخدمين البقاء على اطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات والعروض المقدمة من "اتصالات"، بالإضافة إلى تتبع حجم استهلاكهم للبيانات والدقائق والرسائل المشمولة في باقاتهم وتسديد الفاتورة الشهرية، وخاصية الدردشة المباشرة مع موظفي خدمة العملاء وطرح الاستفسارات، والمزيد من الميزات الأخرى. 

ويتوافق الهاتف الجديد مع أحدث شبكة جيل رابع 4G+/LTE من "اتصالات، حيث سيوفر سرعات فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية ضمن ما يقارب 95% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.  

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت