سامسونج تكشف عن HW-Q990C soundbar بتقنية Dolby Atmos في #ces2023

التقنية بلا حدود 2023-01-04 18:34 82
سامسونج تكشف عن HW Q990C soundbar بتقنية Dolby Atmos في  ces2023

كشفت العملاق الكوري في فعاليات CES للعام 2023 عن أحدث أجهزة مكبرات soundbar الذي ينطلق بعنوان HW-Q990C soundbar، ويأتي بتقنية Dolby Atmos.

أطلقت سامسونج مكبرات HW-Q990C وHW-G60C في فعاليات معرض CES 2023، بتقنية Dolby Atmos، مع تنسيقات مختلفة، وأيضاً أحجام مختلفة.

ويعد HW-Q990C من أجهزة مكبرات ساوند بار المميزة الذي يأتي مع اثنان من المكبرات الصوتية الخلفية مع subwoofer لاسلكي.

ويتميز الجهاز بعدد 11.1.4 من القنوات التي ترتكز على تقنية سامسونج Q-Symphony 3.0، والتي تعمل على توجيه الصوتيات عبر الساوند بار وأجهزة التلفاز مباشرة.

كما تشير سامسونج إلى أن تقنية Q-Symphony تدعم معالجة الصوتيات من 22 من القنوات، أيضاً تؤكد سامسونج على دعم Q990C الإقتران التلقائي مع أجهزة التلفاز الخاصة بالشركة لضبط نظام الصوتيات لدعم أفضل آداء.

أيضاً عند الإقتران مع أجهزة التلفاز الخاصة بالشركة سيقدم الجهاز ميزة الصوتيات متعددة الإتجاهات، كما يأتي الجهاز بتقنية SpaceFit التي ترتكز على تقنية الذكاء الإصطناعي لمعايرة الصوتيات وضبط الترددات الفردية.

ويمكن ضبط الصوتيات بنمط صوتيات ليلي منخفض، كما يضم الجهاز Adaptive Sound 2.0 لضبط الصوتيات بتقنية الذكاء الإصطناعي، مع تقنية Game Pro 2.0 لتعديل إعدادات الصوتيات بإحترافية.

ويدعم HW-Q990C العمل كمحور للتحكم في SmartThings، مع ميزة التحكم بالأوامر الصوتية، عبر تطبيق SmartThings.

كما تقدم سامسونج HW-G60C الكل في واحد الذي يدعم تقنية Dolby Atmos لصوتيات ثلاثية الأبعاد، وتؤكد سامسونج على إمكانية إستخدام هذه الوحدة كمكبرات صوتية مع أجهزة الحاسب لدعم إلغاء صدى الصوتيات.

وتدعم الوحدة الإتصال عبر HDMI/ARC و USB وAirPlay 2 وأيضاً Chromecast، كما تتضمن إضاءة LED قابلة للتخصيص، مع ملفات صوتيات للألعاب.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود