JBL تقدم الإصدارات الجديدة من السماعات اللاسلكية في مؤتمر #ces2023

التقنية بلا حدود 2023-01-04 19:09 97
JBL تقدم الإصدارات الجديدة من السماعات اللاسلكية في مؤتمر  ces2023

أطلقت JBL في فعاليات CES هذا العام جيل جديد من السماعات اللاسلكية من الفئة المتوسطة ومنخفضة التكلفة.

تتضمن إصدارات JBL الجديدة سلسلة سماعات JBL Tune التي تتوفر بثلاثة من التصاميم المختلفة تشمل Tune Buds وهي الإصدار القياسي من السماعات التي تضم محرك10مم، وسماعة Tune Beam التي تتميز بتصميم يضم جذع وأقرب لتصميم سماعة AirPods Pro وتضم محرك 6مم.

أيضاً تشمل الإصدارات الجديدة Tune Flex التي تحاكي AirPods وتضم محرك 12مم، ويدعم الإصدارات الثلاثة ميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

وتؤكد JBL على أن سماعات Tune Buds وTune Beam تدعم عمر شحن يصل إلى 12 ساعة أو 36 ساعة مع الحافظة، على أن ينخفض عمر الشحن مع ميزة إلغاء الضوضاء النشطة إلى 10 ساعات، أو 30 ساعة مع الحافظة.

من جانب أخر تأتي سماعة Tune Flex بعمر شحن يصل إلى 8 ساعات من التشغيل أو 24 ساعة مع الحافظة، وينخفض عمر الشحن مع ميزة إلغاء الضوضاء إلى 6 ساعات أو 18 ساعة مع الحافظة.

كما تقدم الشركة سماعات Tune Buds وBeam بمعايير IP54 لمقاومة الماء والغبار، وتدعم سماعة Flex معايير IPX4.

ومن المقرر أن تتوفر السماعات بألوان الأبيض، والأسود وأيضاً اللون الأزرق، على أن تتوفر السماعات في شهر يونيو بسعر 100 دولار.

كما تقدم الشركة سلسلة سماعات Vibe منخفضة التكلفة التي تأتي دون ميزة إلغاء الضوضاء، وتتضمن السلسلة ثلاثة من الإصدارات تشمل Vibe Buds بمحرك 8مم، وسماعة Vibe Beam بتصميم مغلق ومحرك 8مم، وسماعة Vibe Flex التي تضم جذع ومحرك 12مم.

وتدعم الإصدارات الثلاثة معايير IP54، وعمر شحن يصل إلى 8 ساعات من التشغيل مع 24 ساعة مع الحافظة، وتتوفر السماعات في شهر فبراير بألوان الأبيض والأسود.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود