إصدار جديد من فأرة Razer Mamba Tournament المخصصة للألعاب

التقنية بلا حدود 2015-10-03 22:02 88
إصدار جديد من فأرة Razer Mamba Tournament المخصصة للألعاب

قامت الشركة المختصة بإصدار الماوسات اللازمة للألعاب المختلفة بإنتاج الإصدار الأخير من الفأرة Razer Mamba Tournament الذي يشغل اهتمام كبيرا من المستخدمين أكثر من المنتجات الأخرى للشركة.

وبما أنه الإصدار الوحيد من Mamba الذي يعمل من خلال الأسلاك فمن الطبيعي أن يكون هذا الماوس خطوة لتخفيض سعر منتجات الشركة.

ولكنه يظل في مقدمة المنتجات التي تقدمها الشركة بفضل الإمكانيات المتطورة التي يتمتع بها، كما أنه أيضا أفضل من منتجات  Deathadder Chroma التي تحتوي تقريبا على نفس التصميم الشكلي له ولكن جهاز الاستشعار البصري الموجود بها أقل منه قليلا.

ويباع هذا الماوس بسعر 90 $ والذي يعتبر ثمنا باهظا على ماوس سلكي ولكنه ليس باهظا على ماوس مصمم خصيصا للألعاب.

razer-mamba-tournament-edition

وبالنسبة لكثير من اللاعبين فإن ماوس Mamba Tournament Edition يساعدهم على الحصول على أفضل جهاز استشعار لليزر الموجود بالماوس دون الحاجة إلى دفع 150 $ مقابل الإصدار اللاسكي من Mamba.

ولقد تم تصميم هذا الإصدار من Mamba من وحي تصميم الماوس الأقدم من مجموعة Deathadder. وتم تخصيص هذا الماوس للمستخدمين الذين يستعملون اليد اليمنى فقط.

يحتوي هذا الماوس على أزرار أساسية كبيرة الحجم، كما يحتوي على اثنين من الأزرار التي يستخدمها الأشخاص من خلال إصبع الإبهام والتي يمكن من خلالها التقدم في الصفحات أو الرجوع للخلف عند استخدام المواقع الإلكترونية.

كما تم تزويد هذا الإصدار من Mamba باثنين من الأزرار الموجودة على أسفل العجلة الدوارة والتي يمكن من خلالها أن يقوم المستخدم في التحكم في حساسية جهاز الاستشعار الخاص بالليز الذي يعمل من خلاله الماوس.

mamba tournament edition

أما العجلة الدوارة فليس هناك الكثير من التعديلات التي حدثت عليها فهي تتميز بشكل مألوف لجميع المستخدمين كما أنها مزودة بخاصية النقر في المنتصف لكي تقوم بالتمرير المستمر ولكن لا يمكن زيادة سرعة التمرير الذي تقوم به وذلك حتى يتوافق مع رغبات الكثير من اللاعبين الذين يريدوا أن تكون سرعة التمرير ثابتة. ولكن الأمر الجديد الذي تم إضافته للعجلة عما سبق هو إمكانية النقر بها إلى اليمين أو اليسار تبعا للمحور ×. وهذه الخاصية سوف يستفيد منها اللاعبين أشد استفادة عند ممارسة الألعاب المختلفة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود