سامسونج تكشف عن أول شاشة قابلة للطي والسحب معاً!

تكنولوجيا نيوز 2023-01-05 08:30 102
سامسونج تكشف عن أول شاشة قابلة للطي والسحب معا

تعتبر Shiftall شركة تابعة لشركة Panasonic مكرسة لتصنيع المعدات لإغراق الأشخاص بشكل أعمق في عوالمهم الافتراضية.

يتضمن ذلك ميكروفون Mutalk، وهو ميكروفون بلوتوث يتم ارتداؤه في الفم ومصمم لمنع سماع كلامك من قبل الأشخاص في نفس الغرفة. والآن في حدث CES، كشفت الشركة عن نسختين جديدتين من نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها بالإضافة إلى بعض الأدوات المصممة لتحسين انغماسك في العالم الافتراضي.

أولاً، قدمت الشركة إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي MeganeX، وهي وحدة متوافقة مع SteamVR مع شاشة Micro-OLED. وتقول الشركة إن الشاشات، جنبًا إلى جنب مع عدسات باناسونيك التجارية، توفر “أعلى مستوى من تجربة المشاهدة”.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الإطار خفيف الوزن، ويوفر ست درجات من الحرية، فضلاً عن الراحة الكافية لضمان إمكانية ارتدائه دون تعب لساعات في المرة الواحدة. ستكلفك النظارة 1699 دولار عند إطلاقها في وقت ما بين مارس وأبريل.

وعلاوةً على ذلك، تعرض الشركة اثنين من الملحقات الجديدة التي ستوفر فوائد كبيرة لمستخدمي VTubers. الأول هو Haritora X Wireless، وهو حل لتتبع الجسم بالكامل لـ SteamVR يمكّنك من التحكم الكامل في الجذع والساقين في مساحة افتراضية.

يستخدم الإعداد أربعة نطاقات، واحدة حول صدرك ووركيك وركبتيك وكاحليك، مما يمنح صورتك الرقمية القدرة على الرقص والركل العالي في طريقها.

الابتكار الجديد الآخر هو Flip VR، وحدة تحكم يدوية لـ SteamVR والتي تستخدم تتبع المنارة لمراقبة وضع يديك. ولكن على عكس معظم أدوات التحكم اليدوية العادية، يتم إمساكها باليد بواسطة شريط.

ويمكن قلب اللوحة العلوية، حيث ستجد عصا التحكم وأزرار الحركة، بعيدًا عن الطريق لتحرير يدك لأشياء أخرى.

بالنسبة للأسعار، ستكلفك Haritoria X Wireless حوالي 350 دولار، على الرغم من عدم وجود معلومات حتى الآن عن موعد توفرها سواء في اليابان أو في الولايات المتحدة. أما بالنسبة إلى FlipVR، فنحن ننتظر أن نسمع عن سعرها ومتى يمكننا توقع وصلوها.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز