مجموعة Retrofit من Holoride تضع تقنية الواقع الافتراضي داخل السيارة في أي مقعد خلفي #CES2023

التقنية بلا حدود 2023-01-05 11:30 154
مجموعة Retrofit من Holoride تضع تقنية الواقع الافتراضي داخل السيارة في أي مقعد خلفي  CES2023

بعد أربع سنوات من الظهور لأول مرة في مؤتمر CES 2019، تستعد تقنية الواقع الافتراضي داخل السيارة من Holoride أخيرًا للانطلاق إلى الاتجاه السائد.

فبدءًا من اليوم، بدأت الشركة الناشئة في بيع Retrofit، وهو نظام شامل يمكنك تثبيته في سيارتك للوصول إلى محتوى Holoride، ويتم البيع في الولايات المتحدة وألمانيا. ولقد صممت الشركة النظام للعمل مع السيارات من أي نوع أو طراز أو سنة.

يأتي الجهاز بحجم مكبر صوت ذكي ويزن أقل من نصف رطل. ويتضمن التثبيت إرفاقه بالزجاج الأمامي لسيارتك باستخدام ذراع التثبيت المضمن، والذي يتميز بكوب شفط لسهولة التركيب.

يمكن للبطارية المدمجة في Retrofit تشغيل الجهاز لمدة تصل إلى 14 ساعة بالشحنة الواحدة، ويمكنك استخدام كابل USB-C إلى USB-A لشحن الجهاز داخل سيارتك. يمكنك توصيل Retrofit بما يصل إلى اثنين من نظارات الواقع الافتراضي المتوافقة مع Holoride عبر البلوتوث.

ومن الداخل، يتميز القرص بكل التقنيات اللازمة لتمكين “المحتوى المرن” الخاص بتوقيع Holoride. وعند تشغيل فيديو تفاعلي أو لعبة، تقوم المنصة بتكييف التجربة مع حركة السيارة.

لنفترض أنك تلعب لعبة تتضمن مركبة فضائية. فعندما تتسارع السيارة، كذلك ستفعل سفينة الفضاء. وبهذه الطريقة، لن تكون التجربة أكثر غامرة فحسب، بل من المحتمل أيضًا أن تجعلك تعاني من دوار الحركة. يمكن أن يقوم النظام ايضًا بجمع ومعالجة جميع بيانات الحركة والموقع اللازمة لتمكين تلك التجارب.

بالطبع، فإن إضافة هذا النوع من الوظائف إلى سيارتك لن يكون رخيصًا، فيكلف Retrofit حوالي 199 دولارًا. ومع ذلك، سيحتاج معظم الأشخاص على الأرجح إلى شراء الحزمة البالغة 799 دولارًا للحصول على جهازي HTC Vive Flow 8BitDo Pro2 عند شرائهم.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود