أول سوارة رياضية مرنة في العالم Wove Band

التقنية بلا حدود 2015-10-04 20:52 71
أول سوارة رياضية مرنة في العالم Wove Band

لا يحب مبتكر سوارة Wove Band أول سوارة رياضية مرنة في العالم، أن يطلق عليها الساعة الذكية، فمؤسس شركة Polyera للإلكترونيات المرنة، يفضل أن يطلق عليها جهاز أو لوحة رقمية، ويهدف من ذلك ألا يعتقد البعض أنها ساعة ذكية تحاكي مثيلاتها في الأسواق.

wove-dashboard-wired

wove-dashboard-wired

قد يبدو مبدأ مؤسس شركة Polyera غريب بعض الشيء بشكل خاص إذا كنت من مقتني الساعة الذكية، فالسوارات غالبا ما تدعم المستخدم أيضا بمتابعة الوقت، وربما يأتي الى تخيلك أيضا أن هذا ما تقدمه أيضا سوارة Wove Band للمستهلك، الا أن السوارة تختلف عن مثيلاتها بالفعل بشكل كبير، وبالتأكيد هي تختلف أيضا عن الساعات الذكية في الأسواق.

تصميم سوارة Wove Band هو السبب الأول الذي يجعلها تختلف وتنفرد بما تقدمه للمستهلك، فالسوارة ليست جامدة في تصميمها بل أنها تقدم شكل منحني يذكرنا بتصميم الهواتف الذكية المنحنية، والشاشات المنحنية أيضا لكن تصميم السوارة عملي أكثر.

سوارة Wove Band بشكلها الحالي استغرقت من Inagaki الكثير من الوقت، فلقد وضع التصميم الأول للسوارة منذ عامين ونصف العام، الا أن شركة Polyera عرفت بابتكارها التقنيات المرنة للعرض والترانزستورات منذ عقود حتى الأن، ونتيجة ما توصلت اليه الشركة مبهرة بالفعل.

في Wove Band يمكنك أن تختبر شاشة كبيرة للسوارة تعمل بخاصية اللمس، والتي يمكن ثنيها مرارا دون أن تتأثر السوارة في دقة العرض، وهو ما يجعلها من التقنيات المرنة الرائدة، حيث أعلن مؤسس شركة Polyera عن إطلاق سوارة Wove Band الى الأسواق في منتصف عام 2016 المقبل.

WoveBand-device

WoveBand-device

كان مؤسس الشركة المطورة للسوارة Inagaki قد أكد على أن تكلفة Wove Band لن تصل الى أسعار ساعة أبل الذكية Apple Watch الباهظة، كما أنها ستكون مميزة في تصميمها الخارجي بمجموعة مميزة من الزخارف.

معالج سوارة Wove Band يوفر لها سرعة 1 جيجا هيرتز، مع إمكانية الاتصال بالبلوتوث، سعة تخزين تصل الى 4 جيجا بايت، الى جانب جهاز استشعار للحركة 9-axis، وردود فعل سريعة في خاصية اللمس على الجهاز، مع خاصية المرونة في انحناء السوارة حول المعصم، وهي خاصية تجعل الشركة تتقدم الى المستقبل وتتميز عن الساعات الذكية المتواجدة في الأسواق، والتي عادة ما تصيب المستهلك بالحيرة لكيفية ارتداؤها بشكل عملي أكثر، الا أن سوارة Wove Band تقدم تقنية ذكية جديدة، تستحق أن تتميز عن الساعات الذكية التقليدية.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود