MSI تعلن عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Raider GE وسلسلة Stealth Studio في مؤتمر #ces2023

التقنية بلا حدود 2023-01-05 18:21 77
MSI تعلن عن الإصدارات الجديدة من سلسلة Raider GE وسلسلة Stealth Studio في مؤتمر  ces2023

أطلقت MSI الجيل الجديد من سلسلة أجهزة Raider GE وسلسلة Stealth Studio بتصميم جديد، وترقية في الآداء.

تأتي الإصدارات الجديدة من أجهزة Raider بشريط إضاءة Matrix، بينما تقدم MSI أجهزة Stealth Studio بتصميم من المغنيسيوم والألمنيوم.

يتميز Raider GE78 للعام 2023 بالجيل 13 من معالجات إنتل، مع كرت الشاشة Nvidia RTX 4090، كما يأتي الجهاز بشاشة IPS جديدة بأبعاد 16:10، وتؤكد MSI على أن الجهاز يأتي بترقية كبيرة في الآداء، وأيضاً ترقية في عمليات الحوسبة والجرافيك بنسبة 45%.

ويتميز هيكل Raider بتصميم يضم شريط matrix بإضاءة LED ملونة، ويتميز شريط الإضاءة بتصميم من البلاستيك الداكن الذي يختفي في حالة إغلاق الإضاءة، كما يضم الجهاز بطارية بقدرة 99.9-w، مع كاميرة webcam بمصراع، ومستشعر IR للعمل مع Windows Hello.

أيضاً يضم الجهاز فتحة لقارئ بطاقة ذاكرة SD، ومنفذ Thunderbolt 4، و2 من منافذ USB 3.2 فئة C على أن يدعم أحد المنافذ USB-PD للشحن، ومنفذ USB 3.2 فئة A.

وتتميز لوحة المفاتيح بزر مخصص لإضاءة RGB الذي طور مع Steelseries، مع مفتاح MUX مخصص الذي يدعم التبديل السريع بين كرت الشاشة المدمج والمنفصل.

أيضاً قدمت MSI في فعاليات CES 2023 تحديث جديد لأجهزة Stealth 14 Studio وStealth 16 Studio، التي تأتي بتصميم جديد في الهيكل المميز بتصميم خفيف من سبائك المغنيسيوم والألومنيوم، ويتميز الجهاز بتصميم يجمع بين ألوان الأبيض والأزرق.

كما تأتي الأجهزة بالجيل 13 من معالجات إنتل، مع سلسلة كرت الشاشة NVIDIA 40، مع نظام تبريد جديد يتضمن غرف بخار، كما تضم أجهزة Stealth Studios الجديدة عدد 6 من المكبرات الصوتية، وتتميز الأجهزة بأبعاد 16:10 في الشاشة، ولوحة تتبع بحجم أكبر بنسبة 33%.

ويتميز Stealth 14 studio بسماكة 9مم، ويأتي بفتحة لبطاقة ذاكرة microSD، لدعم نقل سريع للصور ومقاطع الفيديو من الكاميرة.

كما يأتي Stealth 14 Studio بحجم شاشة 14 إنش، بتصميم خفيف ونحيف لجهاز حاسب دفتري للألعاب، ومن المقرر أن يتوفر Raider في منتصف فبراير وتتوفر أجهزة Stealth Studio بعد أسبوعين تقريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود