ألعاب أندوريد مميزة عليك تجربتها في أكتوبر 2015

التقنية بلا حدود 2015-10-05 14:29 229
ألعاب أندوريد مميزة عليك تجربتها في أكتوبر 2015

أفضل مجموعة من ألعاب الأندوريد المميزة التي تم اطلاقها حديثا، أو التي تستمر في التألق الى الأن في شهر أكتوبر 2015، حيث يمكنك أن تتعرف معنا اليوم على الألعاب التي تستحق التجربة.

Eternity Warriors 4-new-android-game

Eternity Warriors 4-new-android-game

لعبة Eternity Warriors 4

هي أحدث الإصدارات التي أطلقت من سلسة يتم تطويرها لهذه اللعبة، حيث يمكنك فيها أن تلعب كمحارب أو قاتل محترف في رحلة لأكثر من مكان حول العالم لتأدية مجموعة من المهام، مع أفضل الرسوم والجرافيك والأنيمشن الذي يخلق أجواء درامية في اللعبة، كما أن اللعبة مميزة بالأكشن ذو الوتيرة السريعة الذي يجعل اللعبة أكثر اثارة.

اللعبة بها فعاليات أسبوعية يمكنك أن تحصل منها على جوائز، في معارك تخوضها ضد لاعبين أخرين، كما أنها من الألعاب المجانية في متجر الأندوريد Android.

Lara Croft GO

Lara Croft GO

لعبة لارا كروفت Lara Croft GO

بعد النجاح الذي حققته لعبة Hitman GO خلال العام الماضي، أبتكر مطوري لعبة لار كروفت Tomb Raide وهم فريق Square Enix التجربة ذاتها، وفي لعبة Lara Croft GO يتم التركيز على الألغاز والبازل كبديل للاكشن الذي اعتدنا عليه في ألعاب لارا كروفت، اللعبة بها أيضا خمس مواسم و75 من الألغاز الإبداعية، ويمكنك شراء اللعبة مقابل 5 دولارات فقط.

Star Wars Uprising

Star Wars Uprising

لعبة Star Wars: Uprising

هي مجموعة من الحلقات التي وصلت الى الأن الى الحلقة السادسة، والتي تتزامن مع إطلاق الفيلم في شهر ديسمبر أيضا، وهي من ألعاب الاكشن المثيرة، التي يمكنك فيها أن تشارك اصدقائك في المنافسة، حيث يمكنك أن تختار الشخصية المفضلة اليك وتتمتع بترقيتها الى أكثر من مستوى، فاذا كنت متحمس للفيلم الجديد Star Wars، يمكنك اليوم أن تختبر أحداث الفيلم المثيرة من خلال مشاركة أصدقائك في لعب مجاني.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود