آبل تعلن عن آي فون SE بسعر 1649 درهم إماراتي

آى تي بي نت 2016-03-22 10:12 goo.gl/qXoLA2304
آبل تعلن عن آي فون SE بسعر 1649 درهم إماراتي

أعلنت آبل أمس عن صدور آي فون SE أقوى هاتف بشاشة 4 إنش - بنفس التصميم الصغير الذي أسر القلوب، المصنوع من الألومنيوم بعد أن تم تحديثه بحواف مائلة بلمعة بسيطة، وشعار Apple من الستانلس ستيل بنفس لون الجهاز، وأربعة ألوان خارجية خلابة تشمل الذهبي الوردي.

يأتي iPhone SE بأداء فريد مع شريحة A9 ببنية bit‏-64 المستخدمة في أجهزة iPhone 6s وiPhone 6s Plus بسرعتها الفائقة، وعمر بطارية أطول، وشبكة لاسلكية أسرع، وكاميرا iSight بوضوح 12 ميجابكسل مع ميزة Live Photos وفيديوهات بوضوح 4K، وTouch ID مع Apple Pay.

قال فيليب شيلير، نائب الرئيس الأول لإدارة التسويق العالمي في Apple: "يقدم iPhone SE فكرة جديدة وممتعة، فنحن بدأنا بتصميم مشهور أسر القلوب واستحدثناه قلباً وقالباً، والنتيجة هي أجمل وأقوى هاتف بشاشة 4 إنش في العالم. يأتي iPhone SE بالعديد من الميزات مثل شاشة Retina الخلابة مقاس 4 إنش، وشريحة A9 المطورة ببنية bit‏-64 ومعالج الحركة المشترك M9، وعمر بطارية أطول، وكاميرا iSight بوضوح 12 ميجابكسل مع فلاش True Tone، وLive Photos، وفيديوهات بوضوح 4K، وشبكة LTE وWi-Fi أسرع، وTouch ID مع Apple Pay. فأي شخص يريد هاتفاً أصغر سيعشق iPhone SE."

أقوى هاتف بشاشة 4 إنش

في iPhone SE أخذنا تصميم iPhone الذي أسر القلوب واستحدثناه قلباً وقالباً ليحصل العملاء على iPhone قوي بكامل الميزات بغض النظر عن الموديل الذي يختارونه. فمع شريحة A9 ببنية bit‏-64 التي صدرت مع iPhone 6s وiPhone 6s Plus، يحصل عملاء iPhone SE على وحدة معالجة مركزية أسرع مرتين ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع ثلاث مرات مقارنة بجهاز iPhone 5s، كل ذلك مع كفاءة إضافية في استهلاك الطاقة توفر عمراً أطول للبطارية. كما أن معالج الحركة المشترك M9 - وهو الجيل الجديد من معالجات الحركة المشتركة التي صنعتها Apple - مدمج في شريحة A9 مباشرة ليسمح بتشغيل ميزات إضافية طوال الوقت مع استهلاك طاقة أقل، بما فيها إمكانية استخدام ميزة "يا Siri" من دون الحاجة إلى حمل iPhone، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من قدرات تتبع اللياقة مثل قياس الخطوة والمسافة. يستطيع مستخدمو iPhone SE أيضاً التصفح والتنزيل والدفق بسرعات أكبر مع شبكة Wi-Fi بما يصل إلى ثلاثة أضعاف السرعة وشبكة LTE حتى 50 بالمئة أسرع مقارنة بجهاز iPhone 5s.* كما يتضمن iPhone SE نطاقات LTE أكثر لسهولة أكبر في الاستخدام أثناء التجوال، وهو يدعم المكالمات عبر شبكة LTE وشبكة Wi-Fi لتنعم معه بمكالمات واسعة النطاق عالية الجودة.

يرتكز iPhone SE على نظام iOS 9 بواجهته سهلة الاستخدام وميزاته المدهشة وخواص الأمان القوية والتطبيقات الفعالة المدمجة في iPhone مثل الرسائل والصور والموسيقى والخرائط. كما يضيف iOS 9 المزيد من الذكاء إلى iPhone SE مع المساعدة الاستباقية وإمكانيات البحث القوية وميزات Siri المطورة وميزة النمط الليلي الجديدة Night Shift التي تستخدم ساعة iPhone SE وميزة تحديد الموقع الجغرافي لضبط الشاشة بألوان دافئة بشكل تلقائي مع حلول الليل لمساعدتك على النوم بشكل أفضل.

تأتي كل هذه الابتكارات في تصميم خفيف وصغير يناسب راحة يدك مصنوع من الألومنيوم المصقول بحبيبات الزجاج وأطراف مائلة غير لامعة، وشعار Apple جديد من الستانلس ستيل بنفس لون الجهاز، وشاشة Retina ساطعة مقاس 4 إنش.

الكاميرا الأكثر شعبية في العالم

يتمتع iPhone SE بكاميرا iSight مطورة بوضوح 12 ميجابكسل وتكنولوجيا Focus Pixel للتركيز السريع للبؤرة، ومعالج لإشارة الصور من تصميم Apple، وتكنولوجيا مطورة لتقليل التشويش، والجيل الثالث من تكنولوجيا مطابقة درجات الألوان على الشاشة، وميزة التعرف على الوجه المطورة، والنتيجة هي صور مفعمة بالتفاصيل فائقة الوضوح مثل التي يتم التقاطها بجهاز iPhone 6s. ومع ميزة  Live Photos في iPhone SE، يستطيع العملاء تسجيل اللحظات بالحركة والصوت لعيش أجمل الذكريات. صور Live Photos هي صور بوضوح 12 ميجابكسل يمكن تشغيلها بلمسة لعرض اللحظات السابقة للصورة والتالية لها لكي يستمتع المستخدمون بعيش الذكرى بدلاً من مجرد رؤية لحظة ثابتة في الزمن.

تشمل أحدث تطورات الكاميرا ما يلي:

القدرة على تسجيل فيديو HD بدعم لفيديو 4K بوضوح 3840x2160. بعد تسجيل فيديو 4K، يستطيع العملاء تعديله على Mac أو PC أو iPad، ومع أحدث إصدار من iMovie على iPhone، يمكنهم أيضاً تعديل مقطعي فيديو 4K في الوقت نفسه على iPhone SE.

Retina Flash الذي يجعل الشاشة تومض لحظياً بثلاثة أضعاف الوضوح مع تكنولوجيا الإضاءة True Tone لالتقاط صور سيلفي واضحة في الإضاءة الخافتة باستخدام كاميرا  Front HD.

بعض الميزات التي صدرت مع iPhone 6s، من ضمنها صور بانورامية بوضوح يصل إلى 63 ميجابكسل، وتسجيل فيديو 1080p بمعدل 60 إطاراً في الثانية، وفيديو بالتصوير البطيء بمعدل 240 إطاراً في الثانية، وفيديو بالفاصل الزمني مع التثبيت، والتثبيت السينمائي للفيديو.

الأسعار والتوفر

سيتوفر iPhone SE بألوان معدنية هي الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والذهبي الوردي بموديلين بسعة 16جيجابايت و64جيجابايت بسعر يبدأ من AED 1,649 من متاجر آبل للبيع بالتجزئة، وعلى Apple.com، ولدى موزعي آبل المعتمدين وشركات اتصالات محددة.

يستطيع العملاء في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان ونيوزيلندا وبورتوريكو وسنغافورة وجزر فرجن الأمريكية والولايات المتحدة الأمريكية طلب iPhone SE بدءاً من يوم الخميس الموافق 24 مارس، وسيكون الجهاز متوفراً بدءاً من يوم الخميس الموافق 31 مارس.

سيتوفر iPhone SE في بداية أبريل في ألبانيا وأندورا والنمسا والبحرين وبلجيكا والبوسنة وبلغاريا وكرواتيا وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا وفنلندا واليونان وغيرنزي وجيرزي والمجر وآيسلندا والهند وآيرلندا وجزيرة مان وإيطاليا وكوسوفو والكويت ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومقدونيا وجزر المالديف ومالطا وموناكو وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

ستتوفر اكسسوارات من تصميم Apple تشمل حافظات جلدية باللون الأسود وأزرق سماء الليل بسعر AED 149، وتتوفر حالياً وحدات الإرساء بموصل Lightning بألوان معدنية مطابقة لألوان الجهاز في متاجر Apple للبيع بالتجزئة وعلى Apple.com بسعر 199 AED.

سنعرض على كل العملاء الذين يشترون iPhone SE من Apple خدمة الإعداد الشخصي المجاني في المتجر أو عبر الإنترنت لمساعدتهم في تخصيص iPhone من خلال إعداد الإيميل واستعراض التطبيقات الجديدة من App Store، وغير ذلك الكثير.

من يريد معرفة المزيد عن iPhone SE أو iOS 9 يستطيع التسجيل في ورش العمل المجانية المتوفرة في جميع فروع Apple Store.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت