Mercedes و Chargepoint يتعاونان لبناء 400 مركز شحن في أمريكا الشمالية#CES2023

التقنية بلا حدود 2023-01-06 12:24 79
Mercedes و Chargepoint يتعاونان لبناء 400 مركز شحن في أمريكا الشمالية CES2023

في شهر يوليو، أعلنت جنرال موتورز أنها دخلت في شراكة مع EVGo لإنشاء شبكة شحن “من الساحل إلى الساحل” لسياراتها الكهربائية.

ويوم الخميس، أعلنت شركة مرسيدس بنز أنها ستبني شبكة خاصة بها بالشراكة مع Chargepoint والتي ستكون متاحة بغض النظر عن نوع أو طراز السيارة الكهربائية التي تقودها.

تخطط Mercedes و Chargepoint لإنشاء 400 مركز شحن جديد في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، أي 2500 شاحن سريع جديد للتيار المستمر في المدن الرئيسية والمراكز السكانية الحضرية على طول ممرات الطرق السريعة الرئيسية وبالقرب من أماكن البيع بالتجزئة والخدمات المريحة.

ستقوم شركة السيارات و MN8 Energy بتمويل المخطط، بينما ستقوم Chargepoint بتزويد الأجهزة والبنية التحتية. دخلت Chargepoint في عام 2020 في شراكة مع NATSO في مشروع بمليارات الدولارات لتركيب أجهزة الشحن الخاصة بها على طول الطرق السريعة الريفية. هذه الجهود مستمرة.

سيكون بإمكان سائقي السيارات الكهربائية من جميع المشارب الوصول إلى المحاور وشواحن التيار المستمر، بغض النظر عن نوع سيارتهم، عكس شبكة تسلا.

ولكن نظرًا لأن مرسيدس تسحب سلاسل الحقيبة، يمكن لعملائها التطلع إلى بعض الامتيازات الإضافية عندما يسحبون إلى المحور. يتضمن ذلك القدرة على حجز مساحة في وقت مبكر والمصادقة التلقائية للمصافحة في محطة السيارة.

يمكن لكل شاحن توفير ما يصل إلى 500 فولت من الطاقة، مما يسمح للسيارات ذات الهندسة المعمارية 400 فولت مثل Rivian R1T بالاستفادة الكاملة من نقل الطاقة المتزايد بينما ستقوم سيارات 800V مثل Audi A6 e-tron و Porsche Taycan و Hyundai’s Ioniq 5 و Kia’s EV6 رؤية أوقات الشحن المحسنة ولكن ليس الحد الأعلى لما يمكن أن تتعامل معه أنظمتهم الكهربائية.

تلاحظ الشركة أن أجهزة الشحن هذه مصممة لتتوسع بسهولة لتلبية الطلب المستقبلي مع نمو استخدام السيارات الكهربائية وقدرة السيارة.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود