Ring تطلق أخيرًا كاميرا السيارة الأمنية #CES2023

التقنية بلا حدود 2023-01-06 12:35 72
Ring تطلق أخيرا كاميرا السيارة الأمنية  CES2023

في عام 2020، أعلنت شركة Ring عن وجود كاميرا أمان لسيارتك تتصل بنظام أمن المنزل الأوسع للشركة. والآن، بعد وقت قصير من تاريخ الإصدار المخطط له في عام 2021، تفتح Ring الطلبات المسبقة لـ Car Cam، أحدث عضو في عائلة الأمان الخاصة بها.

توجد كاميرتان، إحداهما لمراقبة الداخل والأخرى تواجه النافذة الأمامية لالتقاط أي حوادث جديرة بالتأمين. إذا شعرت أجهزة استشعار النظام بالذهول، فسيتم تشغيل التسجيل وتنبيهك عبر تطبيق Ring لتظهر لك ما يحدث.

ومثل أي جهاز Ring آخر تقريبًا، هناك ميكروفون ومكبر صوت، مما يسمح لك بمشاهدة (والتواصل) مع أي زائر غير مرغوب فيه يتربص في سيارتك.

بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ Car Cam في التسجيل تلقائيًا إذا قلت “Alexa، قم بالتسجيل”، وقد تم تصميمها لالتقاط لقطات من محطات المرور.

كما أضاف Ring أنه مثل منتجاتها الأخرى، سيكون لديك خيار تنشيط التشفير من طرف إلى طرف، ولن يتم تنشيط التسجيل ما لم يتم تشغيله. وأضافت أن مصراع الخصوصية سيمكنك من حظر الكاميرا الداخلية والميكروفون عند الإغلاق.

سيكون الجهاز متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من اليوم، ومن المتوقع أن يبدأ الشحن في شهر فبراير. سيتم بيع Car Cam للبيع بالتجزئة مقابل 250 دولار.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود