Razer تطلق مكبر Leviathan V2 Pro لأجهزة الحاسب #CES2023

التقنية بلا حدود 2023-01-06 18:54 93
Razer تطلق مكبر Leviathan V2 Pro لأجهزة الحاسب  CES2023

قدمت Razer عدد من الملحقات الجديدة التي تستهدف دعم اللاعبين، والتي تتضمن مكبر Leviathan V2 Pro الذي يدعم أجهزة الحاسب بصوتيات ثلاثية الأبعاد تدعم التوجيه وفقاً لموقع المستخدم.

تحرص شركة Razer سنوياً على كشف النقاب عن عدد من المنتجات التي تستهدف المستخدمين في الألعاب والتي تشمل أجهزة الحاسب المحمول أو أجهزة الحاسب المكتبي إلى جانب بعض الملحقات، وتشمل ملحقات هذا العام مكبر ساوند بار Leviathan V2 Pro.

ويضم مكبر ساوند بار Leviathan V2 Pro كاميرة تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتحديد موقع رأس المستخدم لدفع صوتيات ثلاثية الأبعاد وفقاً لموقع المستخدم في الوقت الفعلي.

كما تقدم Razer المكبر الصوتي باثنان من أنماط الصوتيات ثلاثية الأبعاد، والتي تشمل THX Spatial Audio Virtual Headset وأيضاً THX Spatial Audio Virtual Speakers.

وتؤكد Razer على أن المكبر الصوتي يدعم صوتيات واضحة، وبعمق أكبر، مع bass أقوى بفضل برامج التشغيل المقدمة في مضخم الصوتيات.

أيضاً يدعم المكبر الصوتي Razer Chroma RGB، ومن المقرر أن تتوفر Leviathan V2 Pro في وقت لاحق هذا الشهر بسعر 400 دولار.

أيضاً قدمت الشركة Razer Kiyo Pro Ultra، وهي أحدث كاميرة webcam تضم مستشعر STARVIS 2 من سوني بحجم 1/1.2، وحجم بيكسل 2.9 μm، وتؤكد Razer على أن المستشعر يدعم توصيل كاميرة ويب USB 3.0 للحصول على تفاصيل في الصورة تحاكي كاميرة DSLR.

كما يدعم المستشعر التصوير في الإضاءة المنخفضة، ويضم فتحة عدسات F/1.7، وتؤكد الشركة على أن المستشعر يأتي بآداء 4 مرات أفضل في جذب الضوء مقارنة بكاميرات webcam الأخرى.

أيضاً يتميز Kiyo Pro Ultra بميزة تتبع حركة الرأس، والتركيز التلقائي، وأيضاً الخلفية الضبابية دون الحاجة لبرمجيات أو أجهزة إضافية، وتتوفر الكاميرة بسعر 300 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود