"هواوي" تستعرض أحدث حلول وابتكارات المدن الذكية خلال معرض ومؤتمر إنترنت الأشياء 2016

آى تي بي نت 2016-03-30 14:52 goo.gl/lxts8j225
هواوي تستعرض أحدث حلول وابتكارات المدن الذكية خلال معرض ومؤتمر إنترنت الأشياء 2016

تستعرض شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي طرحتها في مجال تطوير البنية التحتية والخدمات التي تستهدف دعم الخطط الطموحة لمشاريع بناء المدن الذكية في المنطقة، وذلك من خلال مشاركتها في الدورة الحالية لمؤتمر ومعرض إنترنت الأشياء.

ومن أبرز التقنيات التي تسلط "هواوي" عليها الضوء ما طرحته من حلولٍ متقدمة في مجال تقنية "إنترنت الأشياء" الخاصة بدعم البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات، بما يتناسب مع المتطلبات الحالية والمستقبلية للمدن الذكية والآمنة.

وكانت "هواوي" قد طرحت مؤخراً عدداً من الحلول الحيوية لتقنية "إنترنت الأشياء" أبرزها الحلول المبتكرة لإنارة المدن خلال مشاركتها في معرض تكنولوجيا المعلومات (CeBIT) 2016 في ألمانيا. وتأتي هذه الحلول لتربط إنارة الطرق بشبكة المدينة وتدعم تطبيق إدارة نظام المعلومات الجغرافي (GIS)، بما يسهم في تفعيل إدارة خدمات المدينة ودعم مزايا التحكم بكافة الطرق المراد إنارتها وربطها بالشبكة.

وكانت "هواوي" قد نجحت في إبرام شراكة مع " لانديس+جير إيه جي" بهدف توحيد الجهود الرامية إلى تطوير حلول قياس ذكية تناسب أسواق منطقة الشرق الأوسط وتجمع بين نظام (Hi-PLC) من "هواوي" ونظام العداد الكهربائي (E350) من "لانديس+جير إيه جي". وتأتي هذه الشراكة لتدعم تطوير حلول ذكية لقياس استهلاك الكهرباء بما ينسجم مع المبادرات الخدمية الخاصة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع آى تي بي نت