شركة LG Innotek تعلن عن أسرع شاحن لاسلكي 15W

التقنية بلا حدود 2016-04-01 00:44 goo.gl/PWJdDV64
شركة LG Innotek تعلن عن أسرع شاحن لاسلكي 15W

أطلقت العديد من وحدات الشحن اللاسلكية في الفترة الأخيرة، الا أن هذه الوحدات غالبا تقدم شحن لا يدعم قوة المعالجات المستخدمة في الهواتف الراقية، لكن شركة LG Innotek تعلن عن أحدث منصات الشحن اللاسلكية بقدرة شحن 3 مرات أسرع من منصات الشحن اللاسلكي المتوفرة حتى الأن.

lg-15-watt-wireless-charger

يعد الشاحن اللاسلكي الذي أعلنت عنه شركة LG Innotek واحد من أفضل الشواحن اللاسلكية على الاطلاق، حيث يتميز بتقنية عالية للشحن تستهدف الهواتف الذكية الراقية، التي تستهلك غالبا البطارية بشكل سريع نتيجة لقوة وكفاءة المعالجات المستخدمة فيها.

وتصمم الشواحن اللاسلكية لتدعم المستخدم في أي وقت بخاصية الشحن السريع دون الحاجة الى الأسلاك أو الاتصال بقابس الكهرباء، ولأنها السمة السائدة حاليا، تقدم شركة LG Innotek اليوم أحدث منصات الشحن اللاسلكي الجديدة، والذي تؤكد الشركة على قدرته على شحن أسرع بأعلى كفاءة وأسرع أداء.

وقد صرحت LG Innotek أن منصة الشحن لها القدرة على شحن البطارية بعد أن يتم تفريغها بالكامل، لتصل الى 50% في أقل من 30 دقيقة، حيث يتميز الشاحن برفع مستوى الطاقة المتعارف عليه في منصات الشحن اللاسلكي 5 واط، الى قوة شحن تصل الى 15 واط، لتقترب قدرة منصة الشحن الجديدة من تقنية الشحن Quick Charge السلكي.

وقد أكدت شركة LG Innotek أيضا أن منصات الشحن الجديدة تتميز بالكثير من معايير الشواحن السلكية التقليدية، بشكل خاص في معايير الطاقة في Power Consortium ومعايير AirFuel Alliance أيضا، حيث يدعم 15 واط WPC، و5 واط PMA أيضا، مما يعنى أن هذه الوحدات يمكن استخدمها مع مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الهواتف الذكية دون الحاجة الى القلق حيال أسم المنتج أو مدى التوافق.

جدير بالذكر أن بعض الشركات العالمية تعمل في الوقت الراهن على تطوير تقنيات الشحن اللاسلكي، التي تهدف بأن يدعم  الشاحن اللاسلكي العديد من المنتجات المتنوعة، والتي يمكن استخدامها في المنازل والسيارات وأيضا الكثير من الاعمال المتنوعة، ومن المقرر أن تبدأ الشركة الإنتاج الضخم لمنصة شحن 15 واط خلال هذا العام.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود