آي بي إم تستحوذ على شركة بلو وولف

عالم التقنية 2016-04-01 14:00 goo.gl/UWG9GG91
آي بي إم تستحوذ على شركة بلو وولف

ibm-logo

قامت شركة آي بي إم بالاستحواذ على شركة الاستشارات الأمريكية بلو وولف، وذلك في مُحاولةٍ منها للحصول على مزيد من العملاء في المستقبل.

شركة بلو وولف هي شركة استشارية متخصصة في مجال دمج خدمات إدارة علاقات العملاء من شركة سيلز فورس Salesforce. ولم يتم الكشف رسميًا عن المبلغ الذي دفعته آي بي إم مقابل الاستحواذ، إلا أن المصادر ذكرت أن المبلغ المدفوع كان 200 مليون دولار.

بالتأكيد مثل تلك الصفقة ستفيد آي بي إم للغاية، حيث قدَّرت الشركة أن السوق الذي تعمل فيه بلو وولف تصل قيمة أرباحه السنوية بنحو 111 مليار دولار.

عملت بلو وولف شريكًا مع سيلز فورس منذ عام 2001. وبالرغم من ذلك، فإن آي بي إم لا تنوي سرقة العملاء من سيلز فورس، وإنما لتصبح شريكًا للشركة في مجال الحوسبة السحابية.

جدير بالذكر أن بلو وولف لديها 12 مكتبًا في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 55 موظف، مما يجعل شركة آي بي إم صاحبة أكبر مؤسسة رقمية في العالم، مع أكثر من 10 آلاف موظف.

وأخيرًا، عملت بلو وولف شريكًا مع سيلز فورس منذ عام 2001. وبالرغم من ذلك، فإن آي بي إم لا تنوي سرقة العملاء من سيلز فورس، وإنما لتصبح شريكًا للشركة في مجال الحوسبة السحابية.

المصدر: PC World


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية