قريبا جهاز Acer Chromebase في الولايات المتحدة بسعر 799$

التقنية بلا حدود 2016-04-02 15:49 goo.gl/25EH8R72
قريبا جهاز Acer Chromebase في الولايات المتحدة بسعر 799

أعلنت شركة جوجل عن إطلاق أحدث أجهزة Chromebase من شركة Acer الذي حصل على تصميم متكامل لدعم المستخدم في الاجتماعات وإدارة الفيديو كونفرنس.

chromebase-Acer

حرصت شركة جوجل على تحديث نظام Chrome OS المخصص لأجهزة Chromebox بشكل مستمر، حيث كان الاطلاق الأول لهذه الأجهزة منذ عامين، والتي تميزت بتصميم يحتوي على Chromebox وكاميرة، لكن احتاج هذا النظام في السابق أن تدعم به الشركات الشاشات الخاصة بها.

لكن المجموعة التي تطلقها جوجل اليوم متكاملة مع جهاز Acer Chromebase مع كامل برمجيات جوجل، حيث كان الإعلان الأول عن Acer Chromebase في مؤتمر لاس فيجاس في بداية هذا العام CES2016، الا أن جوجل تعيد صياغة المهام الرئيسية التي صمم من أجلها جهاز Chrome ليدعم المستخدم خلال الاجتماعات.

بالطبع لا يهدف جهاز Acer Chromebase اليوم لادارة اجتماعات كبيرة، بل أن الهدف الرئيسي له إدارة فيديو كونفرس بين شخصين، حيث يتميز الجهاز بشاشة بحجم 24 أنش، مع خاصية اللمس قابلة للتخصيص، مع كاميرة HD، وأربع من الميكرفون، الى جانب اثنان من المكبرات الصوتية stereo.

ويقدم جهاز Acer Chromebase المواصفات ذاتها التي تميزت بها أجهزة Chromebox، من خلال البرمجيات التي لها القدرة على تتبع جداول الاجتماعات ومحادثات Hangouts أيضا، كما تم تحديث تطبيقات جوجل التي تتيح للمستخدم الأن اجراء مجموعات مكالمات فيديو تصل الى 25 شخص، كما تقدم مجموعة جديدة من الأدوات تتيح للمستخدم إدارة التنبيهات والاخطارات من على بعد، للتحكم في جودة الصوت في مكالمات الفيديو عند ظهور أي مشاكل.

من المقرر أيضا أن يبدأ خلال الفترة القادمة اطلاق جهاز Acer Chromebase في كلا من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، استراليا وايرلندا أيضا مقابل 799 دولار.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود