بدء شحن هاتف iPhone SE وجهاز iPad Pro 9.7 عالميا

التقنية بلا حدود 2016-04-03 20:46 goo.gl/LmWvBS60
بدء شحن هاتف iPhone SE وجهاز iPad Pro 97 عالميا

تتخذ شركة ابل خطوات سريعة في مبيعات أحدث ما قدمت من تقنية في هاتف iPhone SE وجهاز iPad Pro 9.7، حيث استطاعت الشركة أن تلتزم بالموعد المحدد لشحن الوحدات الأولى التي تم حجزها فور الإعلان عن الهاتف والجهاز اللوحي، كما تستعد الشركة لشحن الأجهزة عالميا وتوفير أحدث منتجات الشركة في متاجر ابل.

iPhone SE -iPad Pro 9.7

لم يمضي على اعلان ابل عن أحدث ما لديها من تقنية الكثير من الوقت، الا ان شركة ابل تحرص على الالتزام الكامل في تسليم الوحدات التي تم تسجيل الحجز المسبق لها بشكل سريع، كما تبدأ الشركة الأن أيضا في شحن هاتف iPhone SE وجهاز iPad Pro 9.7 على مستوى العالم.

ومن المقرر أن تبدأ شركة ابل خلال الفترة القادمة في عرض المنتجات الجديدة في متاجر Apple Retail Stores في مواقع محددة على أن يبدأ عرضها فيما بعد في جميع متاجر ابل حول العالم.

كما هو متوقع فان هاتف iPhone SE استطاع أن يكون مصدر جذب في أسواق الهند والصين أكثر، هذا الى جانب الأسواق التي تسعى للحصول على هواتف راقية بأسعار معقولة، الا أن الهاتف لم يجد النجاح ذاته بالطبع لدى الأسواق الرئيسية لشركة ابل.

قطاع أخر كان هاتف iPhone SE الجديد مصدر جذب له وهم عملاء هواتف الأندوريد، حيث كان هاتف الأيفون مع حجم صغير 4 أنش وتسعير مناسب لهذا القطاع من العملاء، بل أن الهاتف استطاع أن يكون مصدر اهتمام لهذا القطاع أكثر من عملاء ابل.

جدير بالذكر أن شركة ابل تستقبل في الوقت الراهن الملايين من طلبات الحجز لهاتف الأيفون iPhone SE وجهاز ابل اللوحيiPad Pro 9.7، مع اختلاف موعد التسليم من 4 الى 6 أسابيع وفقا للنماذج التي يتم حجزها، لكن المؤشرات الأولى لمبيعات وطلبات حجز هاتف iPhone SE تشير الى مبيعات جيدة في الفترة القادمة للهاتف، فهل تشهد الفترة القادمة تحول عملاء الأندوريد الى هاتف الأيفون الجديد؟

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود