تحديث تطبيق Samsung plus يقدم دعم أكثر كفاءة لعملاء سامسونج

التقنية بلا حدود 2016-04-03 23:51 goo.gl/vYPsRr64
تحديث تطبيق Samsung plus يقدم دعم أكثر كفاءة لعملاء سامسونج

لم يقدم العملاق الكوري Samsung الدعم الكامل لخدمة عملاء الشركة من مستخدمي هواتف جالكسي أو الأجهزة اللوحية، الا أن التحديث الأخير لتطبيق Samsung plus قد يقدم الدعم الأكثر كفاءة لعملاء الشركة في أي مكان.

Samsung plus-app

لم يجد عملاء سامسونج الدعم الكامل من فريق الدعم الخاص بالشركة، لتحاكي ما تقدمه شركة ابل لعملائها، الا أن سامسونج تستعد للتفاعل أكثر مع العملاء عن طريق تحديث جديد من تطبيق Samsung plus.

ويقدم تحديث تطبيق Samsung plus الجديد ميزة جديدة تتيح التفاعل مع العملاء كبديل عن تسجيل ووصف المشكلة التي يحتاج العميل لمعالجتها في هواتف وأجهزة جالكسي، حيث يمكن تحميل معالجة للمشكلة عن طريق تطبيق خدمة العملاء Samsung على هواتف جالكسي أو الأجهزة اللوحية.

التحديث الجديد لتطبيق Samsung plus لخدمة العملاء، يقدم أيضا ميزة استكشاف الأجهزة والهواتف الذكية أثناء اجراء مكالمات الفيديو مع مهندسي التقنية في شركة سامسونج من خلال ميزة Samsung Assist، حيث يمكن أن يتم تحديد معالجة لمشكلة هاتفك دون القلق من نشر معلوماتك الخاصة.

أيضا من بين مميزات تطبيق Samsung plus الجديدة ميزة تتيح لك الاندماج في مجتمع سامسونج لتتبادل المعلومات بين مستخدمي هواتف وأجهزة جالكسي، لتحصل على مزيد من النصائح والأسرار التي يمكنك الاستفادة منها، كما تتوفر ميزة remote-assist في تطبيق Samsung plus لدى مستخدمي هواتف Galaxy S7 وأيضا هاتف S7 Edge في البداية.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود