نظرة على تصميم هواتف ASUS القادمة Zenfone 3 وZenfone 3 Deluxe

التقنية بلا حدود 2016-04-04 13:28 goo.gl/zrjhjH50
نظرة على تصميم هواتف ASUS القادمة Zenfone 3 وZenfone 3 Deluxe

اشتهرت شركة ASUS بسلسة من الهواتف الذكية ذات التصميم الأنيق والأسعار المعقولة، وقد كان الإصدار الأخير في سلسة هواتف الشركة Zenfone 2 منذ عام تقريبا، واليوم بدأت الشركة الخطوات الأولى لجذب الأنظار للجيل الجديد من هواتف Zenfone 3.

asus-zenfone-3

نشرت مؤخرا أوضح صور لهاتفي Zenfone 3 وZenfone 3 Deluxe من شركة ASUS، على موقع Red Dot 21، الذي عرف بتسليط الضوء على الهواتف الذكية التي استطاعت أن تقدم أفضل تصميم.

وتشير التوقعات الى أن شركة ASUS قد سربت هذه الصور مؤخرا للترويج للجيل الجديد من هواتف Zenfone 3، لتجذب الأنظار الى ما يمكن أن تقدمه الشركة من تصاميم أنيقة في الهواتف الذكية مع أسعار معقولة للمستهلك.

لم تظهر الصور الكثير من المواصفات المتوقعة في هاتفي ASUS Zenfone 3 وZenfone 3 Deluxe، لكن أول المواصفات التي عرفت عن الهاتفين هو زجاج 2.5D في الجهة الخلفية والأمامية للهاتفين، هذا الى جانب إطار منحني بتصميم معدني أنيق في حواف الهاتف.

أيضا من بين المواصفات التي اشير اليها في الهاتف منفذ USB فئة C، كما تم دعم الهاتف بفلاش في جانبي الهاتف، مع خاصية التركيز في التصوير عن طريق الليزر، كما سيحصل الهاتف على قارئ للبصمة وغطاء ذكي للحماية قابل للتدوير.

النظرة الأولى لهاتف Zenfone 3 القادم من شركة ASUS، تؤكد على أن الشركة في طريقها الى أن تقدم تصميم أنيق بمواصفات جيدة وسعر أيضا متوسط، ومن المتوقع أن تتوالى التسريبات والتقارير الصادرة من شركة ASUS خلال الفترة القادمة استعدادا لإطلاق الهاتف الى الأسواق.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود