غدا سوني تطلق التحديث الجديد لمنصة PlayStation 4

التقنية بلا حدود 2016-04-05 18:15 goo.gl/gQS2YQ67
غدا سوني تطلق التحديث الجديد لمنصة PlayStation 4

أعلنت شركة سوني عن التحديث 3.50 المنتظر لمنصة ألعاب PlayStation 4، والذي تضيف فيه الشركة مجموعة من أفضل المميزات تشمل إمكانية اللعب عن بعد عن طريق حاسبات ويندوز وماك.

PlayStation 4

تطبيقات جديدة لمنصة ألعاب البلاي ستيشن 4 تتيح للاعبين بث الألعاب الى أجهزة حاسبات ويندوز وماك للعب من على بعد، مع دقة عرض 720 بيكسل للألعاب التي ستدفق على الحاسبات الشخصية.

الميزة الجديدة ستسمح أيضا للاعبي PS4 استخدام وحدة DualShock 4 للتحكم في الألعاب والمباريات على أجهزة الحاسب وأجهزة Mac أيضا، وذلك عن طريق اقتران وحدة التحكم مع الحاسبات من خلال موصلات USB.

أيضا من بين المميزات الجديدة التي سيشمل عليها التحديث 3.50 لبرمجيات منصة البلاي ستيشن 4، إمكانية التحكم في اعدادات اتصالك بشبكة الأنترنت، مع إمكانية اظهار حالة اللاعب غير متصل، كما تتيح استلام الاخطارت الجديدة من الأصدقاء، وتنظيم اللاعب لجداول المباريات.

يمكن للاعبين أيضا في خلال هذا التحديث متابعة المباريات النشطة بين أعضاء المجموعة، مع إمكانية الانضمام لأي من المباريات أو الألعاب الخاصة بأعضاء مجموعة ألعابك.

وقد أكدت شركة سوني على أن التطبيقات المخصصة لدعم خاصية اللعب عن بعد على حاسبات ويندوز وماك، ستكون متوفرة على الموقع الرسمي لسوني، على أن يتم إطلاق التحديث 3.50 غدا على منصات ألعاب البلاي ستيشن 4.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود