مايكروسوفت تقدم دعوة لتجربة خدمة Outlook Premium ب 3.99 $ شهريا

التقنية بلا حدود 2016-04-06 14:15 goo.gl/D63OAd63
مايكروسوفت تقدم دعوة لتجربة خدمة Outlook Premium ب 399  شهريا

أعلنت شركة مايكروسوفت عن دعوة لاختبار الخدمة المدفوعة المميزة Outlook Premium مقابل 3.99 دولار شهريا، مع مجموعة من المميزات لعملاء الشركة.

Outlook Premium

تقدم خدمة Outlook Premium لعملاء مايكروسوفت عدة مميزات في تخصيص وادارة 5 من البريد الالكتروني عبر domain خاص بالمستخدم، مع خاصية منع الازعاج في البريد الوارد دون أن تظهر لافتة إعلانية كبيرة، حيث تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لعملاء Office365، وكخدمة مدفوعة مقابل 3.99 شهريا.

في الوقت الحالي تمنح مايكروسوفت هذه الخدمة بشكل مجاني في السنة الأولى فقط لمستخدمي البرنامج التجريبي، أيضا يمكن لمستخدمي الخدمة المدفوعة Outlook Premium التسجيل للحصول على بريد الكتروني مخصص يمكن الوصول اليه عبر domain خاص، كبديل لاستخدام موقع Outlook.com، وقد حرصت شركة مايكروسوفت لبدء شراكة مع GoDaddy لإدارة أدوات domain لعملاء الشركة.

أحد أفضل المميزات التي سيحصل عليها عملاء خدمة Outlook Premium من مايكروسوفت، في امكانية إضافة خمسة عناوين للبريد الإلكتروني في domain الخاص بك لأصدقائك في العمل، والأسرة أو أي شخص أخر.

الا أن الامتيازات المحدودة التي يحصل عليها مستخدمي Outlook Premium تجعل الخدمة المدفوعة 3.99 دولار شهريا مرتفعة الى حد ما لعملاء الشركة، لكن في النهاية فان العام الأول يقدم بشكل مجاني لعملاء الشركة.

جدير بالذكر أن الدعوة التي تقدمها شركة Microsoft ستحتاج الى انتظار قبول الدعوة من الشركة في البداية لتجربة خدمة Outlook Premium، الا أن شركة مايكروسوفت يمكنها الأن أن تحول من خدمة البريد الالكتروني وسيلة لتحقيق أرباح أكثر للشركة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود