هواوي تكشف عن الجيل الجديد من السوارات TalkBand B3 في مؤتمر لندن

التقنية بلا حدود 2016-04-06 22:23 goo.gl/e5cOCc61
هواوي تكشف عن الجيل الجديد من السوارات TalkBand B3 في مؤتمر لندن

كشفت شركة هواوي في فعاليات مؤتمر لندن اليوم عن أحدث السوارات من الشركة TalkBand 3 التي تضيف فيها الشركة اليوم تحسينات صوتية مع تصميم أنيق أيضا.

TalkBand 3

رغم أن محور اهتمام هواوي والعالم اليوم هي أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الراقية P9، الا أن الشركة تابعت أحدث الإعلانات بالكشف عن الجيل الجديد من السوارات TalkBand B3، والذي يحاكي الإصدار السابق من سوارات الشركة بشكل كبير، لكن مع اضافة في سماعة بلوتوث أعلى السوارة.

وتعد سماعة البلوتوث في أعلى تصميم السواراة التحديث الأكثر أهمية في الجيل الجديد من سوارات TalkBand B3، والذي تقدمه شركة Huawei بتجربة مريحة أكثر للمستهلك، مع شرائح عالية الجودة تنتج صوتيات أكثر جودة من الإصدار السابق.

التحسينات التي اضيف للصوتيات في هذا الإصدار من سوارة TalkBand B3، تدعم تحسينات في الصوت بنسبة 25% عن الإصدار السابق، مع ميزة رائعة في حجب صوت الرياح بتحسين يصل الى 80%، كما تأتي السوارة بتصميم زجاجي 3D منحني يغطي سماعة الأذن مع Corning Gorilla Glass.

أربطة المعصم في سوارة TalkBand B3 من هواوي تقدم فيها الشركة اليوم مجموعة من الاختيارات، حيث تقدم هواوي الاختيار الأول بتصميم كلاسيكي باللونين البني والذهبي، ونموذج Elite باللونين الذهبي الوردي، والنموذج الأخير هو Active وتقدمه شركة هواوي بألوان الأبيض، الأسود المطاطي.

الى الأن لم تكشف شركة هواوي عن تسعير أحدث ثلاث نماذج من سوارات TalkBand B3، كما لم تكشف بعد عن موعد إطلاق السوارات الى الأسواق الى الأن.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود