شركة Meizu تعلن رسميا عن هاتف m3 note في بكين

التقنية بلا حدود 2016-04-07 16:14 goo.gl/yz1Grf211
شركة Meizu تعلن رسميا عن هاتف m3 note في بكين

تغزو الشركات الصينية مؤخرا عالم الهواتف الذكية بالعديد من الإصدارات الراقية التي كشف عنها مؤخرا، وتنضم شركة Meizu اليوم بأحدث هواتفها الذكية الراقية m3 note الذي كشف عنه في مؤتمر رسمي في بكين.

m3 note-display

عرفت شركة Meizu بانتاج مجموعة مميزة من الهواتف الراقية ذات التسعير المتوسط الى الأسواق، وفي مؤتمرها الذي عقد مؤخرا كشفت الشركة عن أحدث الهواتف الراقية بالتصميم المعدني unibody الانسيابي الأنيق m3 note، وهو الجيل الجديد من الهاتف بعد إطلاق هاتف m2 note الذي حصل أيضا على تصميم مميز وراقي مقارنة بتسعير الهاتف.

وتقدم صانعة الهواتف الصينية Meizu هاتفها الراقي الجديد m3 note مع شاشة FullHD بحجم 5.5 أنش، مع زجاج 2.5D في الجهة الأمامية للهاتف.

Meizu- m3 note

ويدعم هاتف m3 note معالج Helio P10 SoC من ميديا تيك، مع وحدة معالج Cortex-A53 ثماني النوى، الذي يقدم سرعة استجابة للهاتف تصل الى 1.8 جيجا هيرتز، كما يدعم الهاتف بطاقة رسوميات Mali T860.

الهاتف يطلق بنموذجين تختلف فيهم مواصفات الذاكرة العشوائية والسعة التخزينية للهاتف، حيث يقدم النموذج الأول من هاتف m3 note سعة تخزينية تصل الى 16 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، أما النموذج الثاني فيأتي مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت في رقاقة eMMC 5.1 وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام.

m3 note-camera

وتتوافق مواصفات الكاميرة مع الإصدارات السابقة من هواتف الشركة، حيث تأتي الكاميرة الخلفية لهاتف m3 note مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل.

أيضا من بين المواصفات التي تتميز بها الكثير من الهواتف الصينية مؤخرا دعم شريحة مزدوجة، وهو ما يقدمه أيضا هاتف Meizu اليوم، ويمكن لفتحة الشريحة أن تدعم شريحتي اتصالات أو شريحة اتصالات مع بطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع السعة التخزينية للهاتف، كما يدعم هاتف m3 note كافة شبكات الانترنت في الصين، والتي من بينها شبكات الأنترنت LTE وأيضا VoLTE.

m3 note-fingerprint reader

أعلى مواصفات الهاتف اليوم يقدمها في بطارية تصل قدرتها الى 4000 مللي أمبير في الساعة، الى جانب تقنية قارئ البصمة mTouch 2.1 المدمجة في زر Home.

تسعير هاتف m3 note يبدأ من 125 دولار للنموج مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعر 155 دولار للنموذج مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، ومن المقرر أن يطلق هاتف me note الى أسواق الصين في الحادي عشر من شهر ابريل.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود