سامسونج تبدأ دعم WebVR في GearVR 1.0

التقنية بلا حدود 2016-04-09 13:14 goo.gl/bpznVY50
سامسونج تبدأ دعم WebVR في GearVR 10

تتوسع تجربة الواقع الافتراضي خلال الفترة القادمة لتشمل التصفح عبر الأنترنت بتجربة تفاعلية أفضل، حيث بدأت شركة Samsung دعم الإصدار التجريبي من GearVR 1.0 بوظائف جديدة وكفاءة أكبر في متصفح الهاتف الافتراضي.

Samsung-Gear-VR-internet

تقدم شركة سامسونج مجموعة من التحسينات من خلال الإصدار التجريبي من GearVR 1.0، لتدعم المستخدم من خلال هذا الإصدار بتجربة أفضل في محتوى الفيديو الخاص بالواقع الافتراضي، والتكامل مع المتصفح الافتراضي المستخدم على الهاتف، حيث يمكن للمستخدم تغيير تجربة التصفح التقليدية على الهاتف الى تجربة تصفح غامرة مع الواقع الافتراضي.

ويمكن للمستخدم في هذه الوظائف الجديدة التي تدعمها سامسونج في GearVR 1.0 أن يبدأ استخدام المتصفح التقليدي في الهاتف الذكي ومن ثم يبدأ بتثبيت الهاتف في نظارة الواقع الافتراضي Gear VR الخاصة بسامسونج، ليتابع التصفح في محيط افتراضي مع محتوى فيديو بمجال رؤية 360 درجة.

في الوقت الحالي لم تصل تجربة متصفح WebVR الى التجربة المتكاملة للمستخدم، فمازال متصفح الواقع الافتراضي في المرحلة التجريبية الى الان، الا أن شركة سامسونج تستعد خلال الفترة القادمة في تحديث متصفحها الخاص لدعم الوظائف الجديدة في التصفح عن طريق نظارة الوقع الافتراضي.

أيضا يمكن للمستخدم الأن تجربة Gear VR 1.0 من خلال متجر Oculus Store في الوقت الحالي، ومن ثم سيكون عليك تثبيت WebVR يدويا، اما الإصدار الحالي فيدعم WebGL افتراضيا من خلال مصدر مفتوح على منصة Chromium ليحاكي الأنترنت لسامسونج على تطبيق الأندوريد.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود