شائعات: هاتف Meizu Pro 6 يأتي بـ 10 LED فلاش!

التقنية بلا حدود 2016-04-10 19:25 goo.gl/Q5KOaM67
شائعات هاتف Meizu Pro 6 يأتي بـ 10 LED فلاش

الهواتف التي تحتوي على فلاش مزدوج LED موجودة في كل مكان حول العالم، والأكثر من ذلك، أنه يمكنك إيجاد بعض الهواتف التي تحتوي على الفلاش الثلاثي LED مثل هواتف Lumia 950 و 950 XL وأيضًا هاتف لينوفو Vibe Shot، لك أن تتخيل أن هناك شائعات حول هاتف Meizu Pro 6 الجديد من المتوقع أن يحتوي على عشرة LED فلاش.

فمن خلال الصورة التشويقية للهاتف المستقبلي يظهر فيها أن الهاتف سيكون مزود بليزر تركيز تلقائي وتحيط به حلقة يقال أنها ستحتوي على 10 LED فلاش.

Meizu Pro 6

كشفت بعض الشائعات السابقة أن الهاتف الجديد سوف يأتي بشاشة 5.7 بوصة، وهذا يعني أن الهاتف كبير بالشكل الكافي الذي يجعله يتناسب مع وجود مثل تلك الحلقة التي تحمل هذا العدد من الفلاش.

ربما تكون قد تسائلت عن السبب وراء قيام الشركة المصنعة بتزويد الهاتف بعشرة LED فلاش، يتوقع أن يكون السبب وراء ذلك هو الحصول على صور عالية الجودة في جميع ظروف الإضاءة المختلفة.

هذه الميزة الغير مسبوقة ستكون إضافة مميزة جداً خاصة للمهتمين بالتصوير وجودة الكاميرا في الهاتف، عموماً لم يبقى الكثير للتأكد من هذه الشائعات حيث سيتم الإعلان عن الهاتف رسمياً خلال أربعة أيام وسوف نوافيكم بالتحديثات.

المصدر 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود