مايكروسوفت تكشف عن مميزات جديدة في تحديث Anniversary Update

عالم التقنية 2016-04-11 13:21 goo.gl/YIu7QM47
مايكروسوفت تكشف عن مميزات جديدة في تحديث Anniversary Update

ويندوز10

في مؤتمر مايكروسوفت بيلد16 للمطورين، كشفت عملاقة التكنولوجيا عن التحديث الكبير Anniversary Update القادم لنظام ويندوز 10، مع العديد من المميزات الأكثر من رائعة، إلَّا أن الشركة كشفت مؤخرًا عن بعض المميزات الجديدة، التي لم تكشف عنها في المؤتمر.

من جُملة هذه المميزات، أن من يملك جهاز ويندوز 10 موبايل، سيحصل على تحسيناتٍ جديدة، بما في ذلك دعم تقنية اللمس للشاشات الخارجية.

أيضًا سيتم السماح للعملاء باستخدام الهاتف لفتح جهاز الكمبيوتر، ومن الواضح أن تلك الهواتف الداعمة لتلك الميزة ستدور بين هواتف ويندوز، وأجهزة أندرويد المحمولة.

هناك كذلك ميزة استخدام الكمبيوتر الدفتري الافتراضي، وهو عندما يتم اقتران هاتف المستخدم المتوافق مع نظام تشغيل ويندوز 10، فسيتمكن العميل من استخدام الهاتف وكأنه كمبيوتر دفتري.

أمَّا بالنسبة لمتصفح إيدج، فسيحصل هو الآخر على العديد من المميزات الجديدة، بما في ذلك الكثير من الإضافات، بالإضافة إلى ميزة تعليق علامات التبويب، وميزة إشعارات الويب، كما هو الحال مع بقية المتصفحات الأخرى.

من المتوقع أن يتم إطلاق تحديث Anniversary Update على ويندوز 10 في صيف 2016، وعلى الرغم من عدم تحديد موعدًا للإطلاق، إلا أن كل التوقعات والدلالات تشير إلى شهر يوليو المُقبل.

المصدر: Ghacks Technology News


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية