شركة HTC تعلن عن تطبيق Boost Plus لتحسين أداء هواتف الأندوريد

التقنية بلا حدود 2016-04-13 03:02 goo.gl/jGB2uk150
شركة HTC تعلن عن تطبيق Boost Plus لتحسين أداء هواتف الأندوريد

كان تطبيق Boost Plus أحد إعلانات شركة HTC في مؤتمرها الذي أقيم للكشف عن هاتف HTC 10، والذي أطلق لمستخدمي هواتف الأندوريد، مع مجموعة من المميزات نستعرضها في السطور التالية.

htc-Boost Plus

تطبيق Boost Plus هو الأداة التي تقدمها شركة HTC، لدعم مستخدمي هواتف الأندوريد الذكية في التحكم في الهاتف بشكل أفضل وتحسين أداؤه، حيث يمكن من خلال تطبيق Boost Plus أن يحصل المستخدم على مسح للبيانات الغير مستخدمة على الهاتف، بشكل خاص في ذاكرة التخزين المؤقت من ملفات التطبيقات التي تم تثبيتها أو الإعلانات، أو الملفات المتخلفة بعد إلغاء تثبيت التطبيقات.

ويقدم تطبيق Boost Plus بعض الأدوات الفعالة لدعم وتحسين سريع لآداء الهاتف، حيث يمكن للمستخدم اختيار مسح الذاكرة بشكل كامل وسريع من خلال أداة smart boost.

قد لا تمثل تطبيقات مسح الذاكرة المؤقتة أهمية كبيرة لدى بعض مستخدمي هواتف الأندوريد، إلا أن شركة HTC تؤكد أن تطبيق Boost Plus له أهمية بالغة لبعض مستخدمي هواتف الأندوريد ممن يفضلون تجربة الكثير من التطبيقات والألعاب، والتي قد تؤدي في النهاية إلى فوضى على هاتفك أو بطء في النظام.

يمكن للمستخدم أيضا ضبط تطبيق Boost Plus للتنبيه إذا لم يتم استخدام التطبيق لفترة زمنية، كما أن التطبيق متاح الآن للتحميل من متجر جوجل بلاي.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود