سناب شات سيسمح بأضافة إيموجي للفيديوهات

التقنية بلا حدود 2016-04-13 23:55 goo.gl/C7js47131
سناب شات سيسمح بأضافة إيموجي للفيديوهات

سناب شات يطلق تحديث جديد لتطبيق الأندوريد، مع مميزات رائعة تدعم المستخدم في تغيير الإيموجي الثابتة التي اعتاد عليها، إلى تجربة مميزة في إيموجي متحرك في مقاطع الفيديو.

Snapchat

الآن يمكنك أن تضيف إيموجي متحركة، أو ثابتة لمقاطع الفيديو الخاصة بك لتضفي عليها شكل جديد معبر، ومرح أيضاً حيث يمكن لمستخدمي سناب شات إرفاق إيموجي في مقاطع الفيديو، لتبدأ هذه الإيموجي بالتحرك، التدوير، الإلتفاف أو تغيير حجمها أيضا في الفيديو بشكل تلقائي.

وتختص سناب شات تطبيق الأندوريد اليوم بهذا التحديث الجديد على أن يتوفر تحديث منصة iOS خلال الأسابيع القادمة، لذا عليك أن تتأكد من إضافة ايموجي من خلال زر sticker، كبديل من مربع النص لتفعيل الخاصية الجديدة مباشرة.

التحديث الجديد لتطبيق سناب شات يأتي بعد إعادة تصميم كاملة لتطبيق الدردشة الشهر الماضي، حيث أضاف التحديث الجديد أكثر من 200 ملصق جديد، وذلك لتطوير تطبيق سناب شات بشكل كامل لينافس تطبيق ماسنجر، حيث يسمح للمستخدم بسهولة بدء محادثات فيديو دون الحاجة الى الضغط المطول لإستمرار دردشة الفيديو.

Snapchat -app

يمكن أيضاً مشاركة الصور والفيديو أثناء مكالمات الفيديو النشطة بالفعل أو مشاركتها في محادثات الفيديو، أيضاً يتيح التحديث الأخير لتطبيق سناب شات إرسال رسائل فيديو مسجلة في حالة عدم استقبال أصدقائك محادثات الفيديو.

من بين المميزات التي يضيفها أيضاً تحديث سناب شات الأخير، ميزة دفع القصص الجديدة بشكل تلقائي للمستخدم كبديل للبحث المستمر عن أحدث القصص التي أضافها أصدقائك، ويتوفر هذا التحديث الجديد لسناب شات على كل من منصتي الأندوريد وiOS.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود