LeEco تعلن رسمياً عن أحدث الهواتف Le 2،Le 2Pro وهاتف Le Max2

التقنية بلا حدود 2016-04-20 16:16 goo.gl/uLdYql36
LeEco تعلن رسميا عن أحدث الهواتف Le 2،Le 2Pro وهاتف Le Max2

أعلنت  LeEco في بكين اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف المتوسطة، حيث قدمت إلى سوق الهواتف الذكية كلاً من هاتف Le 2، Le 2Pro وأيضاً هاتف Le Max2.

مازالت الإعلانات عن أحدث الإصدارات من الهواتف الذكية تتوالى حتى الآن، واليوم تدخل إلى منافسة صانعي الهواتف الصينية شركة LeEco بأحدث إصدارات الشركة من الهواتف المميزة بالأسعار المتوسطة والتصميم الأنيق أيضاً.

le-max

وقد كشفت شركة LeEco في ساحة LeSports عن الإصدارات الجديدة من هواتف Le 2، Le 2Pro وهاتف Le Max2، والتي اتخذت تصميم معدني كامل لتحاكي الإصدارات الأخيرة لشركة هواوي في هواتف P9، كما تقدم أيضاً في الإصدارات الجديدة مجموعة متنوعة من الألوان، مع حواف رقيقة جداً في تصميم الهاتف بشكل أقرب إلى تصميم هاتف Nexus 6P، مع اختلاف الحاجز الزجاجي العلوي للكاميرة في الجهة الخلفية.

هاتف Le 2

تقدم شركة LeEco هاتف LE 2 الأقل تسعيراً بين الإصدارات الثلاثة، وهي نقطة التسويق الأولى في مواصفات هذا الهاتف، حيث يأتي مع شاشة بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح FHD، ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع كاميرة خلفية مميزة بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية مع مستشعر 8 ميجا بيكسل، كما يأتي هاتف Le 2 أيضاً مع رقاقة معالج Helio X20 -deca-core لسرعة استجابة في الهاتف 2.3 جيجا هيرتز، ويطلق في أسواق الصين بسعر 200 $.

le-2

هاتف Le 2Pro

هو الإصدار المميز من شركة LeEco، حيث يأتي مع رقاقة معالج Helio X25 -deca-core، وشاشة 5.5 أنش لهذا فهو يحاكي هاتف LE 2 بشكل كبير، إلا أن الشركة تقدمه مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية بمستشعر أعلى بدقة 21 ميجا بيكسل، لكن لا تختلف الكاميرة الأمامية بين النموذجين حيث تقدم مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما يأتي هاتف Le 2Pro مع منفذ USB فئة C للشحن ونقل البيانات أيضاً، وتستخدم شركة LeEco تقنيتها الخاصة للشحن السريع، مع تصميم ultra-light للهاتف.

هاتف Le Max2

يتميز هاتف Le Max2 بشاشة 5.7 أنش بدقة وضوح 2K، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت في ذاكرة فلاشية، أيضا يدعم الهاتف تقنية Qualcomm للشحن السريع في QuickCharge 3.0، هذا إلى جانب رقاقة معالج Qualcomm سناب دارجون 820.

يدعم هاتف Le Max2 مستشعر سوني في الكاميرة مع دقة 21 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، وتقنية التثبيت البصري في التصوير، وهي مواصفات تدعم تقنية VR، لتتوافق مع نظارة الواقع الافتراضي التي أعلن عنها من الشركة لتنطلق الى الأسواق الصينية في مايو.

LeEco-le2

أحد المواصفات التي اتفقت عليها الثلاثة إصدارات من هواتف LeEco، هو عدم دعم الهواتف لقابس سماعة 3.5mm، لكن التوقعات تشير إلى أن الشركة تحاول دفع المستخدم لشراء السماعات المميزة بتقنية البلوتوث لتحاكي الخطوة التي اتخذتها ابل، وتؤكد LeEco أن اصداراتها من هواتف Le هي أول هواتف في العالم تأتي مع موصل صوتيات فئة C.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود