فيديو يكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

التقنية بلا حدود 2016-04-21 12:38 goo.gl/JeHo7T34
فيديو يكشف عن مواصفات هاتف Moto G4

نشر أول فيديو تم تسريبه على موقع اليوتيوب يكشف عن مواصفات هاتف Moto G4 القادم، والمتوقع إطلاقه في شهر يوليو في مؤتمر رسمي من شركتي Lenovo وموتورولا.

moto-g-4

قبل أن تنظر من جديد للتسريبات المصورة الأخيرة لهاتف موتورولا القادم، عليك أن تتوقف لمشاهدة فيديو يكشف عن تصميم الهاتف نشر مؤخراً على موقع اليوتيوب، والذي تغير فيه الشركة الحجم المعتاد لهواتف Moto G الى حجم أكبر للهواتف.

وقد كانت التسريبات التي نشرت عن هاتف Moto G4 هي الأسرع على شبكة الأنترنت، حيث تطورت من صورة غامضة إلى الجزء السفلي من تصميم الهاتف، إلى أوضح الصور التي تكشف تصميم الجهة الخلفية والأمامية للهاتف، واليوم يصل الى فيديو بتفاصيل أكثر دقة لهاتف Moto G4.

وقد أوضحت التسريبات المصورة أن زر home في هاتف Plus سيحصل على قارئ للبصمة، إلا أن الفيديو الذي تم تسريبه اليوم لتصميم هاتف Moto G4 لا يظهر فيه زر home أو مستشعر للبصمة في الواجهة الأمامية للهاتف، لكن في زاوية موقع زر home تظهر تفاصيل أخرى في الهاتف لكن لا يمكن التأكيد على أن الصور التي تم تسريبها مؤخراً تتوافق مع الهاتف الذي ظهر في الفيديو في أي من المواصفات.

وتشير بعض التوقعات إلى أن الاختلاف بين التسريبات المصورة والفيديو، يرجع إلى وجود نموذجين من الهاتف Moto G4، وMoto G4 Plus لهذا يظهر قارئ البصمة في أحد التسريبات ويختفي من الأخرى، أي أن الإصدار الراقي من الهاتف Moto G4 Plus سيتميز بشاشة ذات حجم أكبر مع مواصفات أعلى مع قارئ البصمة، لكن التوقعات الأخرى تشير إلى أن موتورولا لم تحدد الاختيار الأخير لتصميم هاتف Moto G4 قبل إطلاقه إلى الأسواق.

وقد كشف الفيديو الذي تم تسريبه عن تصميم الهاتف بالكامل عدا الجزء السفلي للهاتف، لذا لا يمكن التأكيد ما إذا كان الهاتف سيحصل على موصل فئة C، أو سيتميز بموصل USB مايكرو.

أحد المواصفات التي تظهر بشكل واضح في الفيديو أيضاً خاصية Active Display في الشاشة الذي يظهر الساعة والإخطارات في الشاشة المظلمة، ليحاكي الإصدار الحالي من هاتف Moto، كما تغير التصميم الخارجي للهاتف بشكل خاص في الزوايا التي تغيرت بشكل دائري أكثر ليحاكي تصميم هاتف LG G5.

يتميز أيضا تصميم هاتف Moto G4 الذي يظهر في الفيديو بلون أسود مظلم في الجهة الخلفية للهاتف، مع حواف دائرية بارزة تحيط بفتحة الكاميرة، في الجزء العلوي من الجهة الخلفية للهاتف، كما يتميز الهاتف بشاشة أكبر حجماً من هاتف Moto X لذا يعد أكبر إصدارات موتورولا حتى الآن، مع نظام التشغيل في الهاتف الأندوريد 6.0 Marshmallow.

التوقعات تشير إلى أن شركة موتورولا في طريقها للإعلان عن هاتف Moto G4 في شهر يوليو، لذا من المنتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف بعد بضعة أشهر من الآن.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود