أحدث تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Xperia M Ultra من سوني

التقنية بلا حدود 2016-04-21 18:54 goo.gl/1vnDt047
أحدث تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Xperia M Ultra من سوني

تتلاحق التسريبات التي تكشف عن مواصفات إصدارات شركة سوني القادمة من الهواتف الذكية، فبعد إطلاق التسريبات التي كشفت عن تقنية HDR في هاتف Xperia X Premium، تنطلق اليوم تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Xperia M Ultra.

sony-xperia-m-ultra-rumor

ظهرت اليوم على شبكة الأنترنت تسريبات جديدة لهاتف Xperia M Ultra تكشف عن المواصفات المتوقعة من شاشة full HD بحجم 6 أنش، مع تصميم مميز بأرق وأنحف حواف للشاشة، وتوقعات بتقنية IPS-Neo ومع معدل تحديث 120Hz، وتقنية WhiteMagic وأيضاً Triluminos في الهاتف.

بالطبع نقطة التركيز التي تتوافق فيها الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الوقت الراهن، مع كاميرة مزدوجة في الجهة الخلفية للهاتف، مميزة بمستشعر بدقة 23 ميجا بيكسل، وعدسات 24mm F2 OSS وأيضاً عدسات 75mm F2.2 OSS.

ولا تقل مواصفات الكاميرة الأمامية أيضاً في هاتف Xperia M Ultra التي يشار إلى أنها مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل، وأيضاً عدسات 25mm F2 OSS، وهي بالتأكيد مواصفات جيدة لتصوير السيلفي.

التوقعات تشير أيضاً إلى أن بطارية الهاتف بقدرة 4280 mAh، مع ميزة quick charge 3.0، هذا إلى جانب رقاقة معالج سناب دراجون 652، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، كما يحصل الهاتف على سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، كما يتم شحن الهاتف عن طريق USB فئة C، مع خاصية مستشعر للبصمة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود