تحديث تطبيقMessenger بخاصية الدردشة الصوتية الجماعية

التقنية بلا حدود 2016-04-23 21:30 goo.gl/mGkVcD34
تحديث تطبيقMessenger بخاصية الدردشة الصوتية الجماعية

تحرص شبكة الفيس بوك الاجتماعية على دعم منصة Messenger بمجموعة من المميزات الجديدة، وعلى الرغم من تركيز الشركة على البوت بشكل خاص في الفترة الأخيرة، إلا أن هناك مميزات أكثر تقدمها الشبكة الاجتماعية لمستخدمي ماسنجر.

تعمل الفيس بوك من خلال تطبيق Messenger، على دعم ميزة الإتصال من خلال مجموعات الدردشة، والتي ستقدم لعملاء منصة ماسنجر ميزة الدردشة الصوتية في مجموعة، وذلك من خلال أحدث إصدار من تطبيق Messenger، حيث يحتاج المستخدم فقط إلى النقر على أيقونة الهاتف أثناء محادثات المجموعة النشطة، وما أن تقوم بذلك سيضاف لك شاشة إضافية لتتعرف على أعضاء مجموعة الاتصال، كما ذكر موقع TechCrunch أنه يمكن للمستخدم أن يحظى بجروب مكون بحد أقصى من 50صديق.

messenger

هذا ولم تذكر شبكة الفيس بوك الاجتماعية أي جديد حول خاصية الدردشة عبر الفيديو، بالرغم من أنها أحد المميزات المطلوبة من عملاء ماسنجر منذ فترة طويلة.

أيضاً في الوقت الذي يضم WhatsApp محتوى بسيط وأمن وبديل للرسائل النصية، يتم تطوير Messenger ليكون تطبيق اجتماعي متكامل أكثر تقدماً للدردشة، ومجموعات إتصال الفيديو هي واحدة من طرق التواصل التي تقدمها كلاً من Skype Google Hangouts والتي تستخدم كورقة رابحة للمراسلات، لهذا فهي الخاصية المطلوبة لسيطرة منصة ماسنجر على عدد أكبر من مستخدمي تطبيقات التواصل والشبكات الاجتماعية خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود