تطبيق Office 2016 يواجه مشكلة في نظام تشغيل أبل الجديد El Capitan

التقنية بلا حدود 2015-10-07 14:14 89
تطبيق Office 2016 يواجه مشكلة في نظام تشغيل أبل الجديد El Capitan

أصبحت حاسبات أبل Apple أكثر شعبية في مجال العمل خلال الفترة الماضية، ويرجع السبب في ذلك الى أنظمة التشغيل متعددة الاستخدامات، مما يجعلها مثالية لسير العمل في كثير من الأماكن، كما أن دعم هذه الحاسبات للبرامج الأن أفضل من أي وقت مضى.

Office-2016-OS-X-El-Capitan-crashes

Office-2016-OS-X-El-Capitan-crashes

وفقا لتقرير خرج من PCWorld، فان الإصدار الأخير من برنامج أوفيس Office 2016 يواجه مشكلة في حاسبات ماك Mac الخاصة بهم، الا أن هذه المشكلة التي تظهر في الأوفيس تتزامن مع ترقية هؤلاء المستخدمين الى نظام تشغيل أبل الجديد El Capitan، حيث يواجه هؤلاء الأشخاص انهيار في الحاسب أو غلق تلقائي للبرنامج يدمر أعمالهم.

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft قد أصدرت بيان تؤكد فيه على أن هناك بعض المشاكل التي ظهرت مؤخرا في برنامج الأوفيس 2016 Office لدى مستخدمي أجهزة ماك Mac، أو بشكل خاص لمن قاموا ترقية أجهزتهم مؤخرا الى الإصدار الجديد من نظام تشغيل أبل Apple، حيث صرحت الشركة أنها في طريقها للوصول الى سبب هذه المشكلة بالتعاون مع شركة أبل، كما أوصت الشركة المستخدمين بالترقية الى التحديث الجديد من أوفيس 2016 باستخدام Microsoft AutoUpdate، لحين اصلاح العيوب الحالية.

أكدت أيضا شركة مايكروسوفت Microsoft في تصريحاتها على ظهور هذه المشكلة أثناء اختبارها لنظام تشغيل أبل El Capitan، حيث ظهر انهيار كامل للبرنامج، الى جانب عدم قدرة البرنامج على استعادة الملفات الخاصة بالمستخدم.

apple-osx-el-capitan-office

apple-osx-el-capitan-office

جدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية مرت الكثير من الإصدارات الجديدة بأنظمة التشغيل بعدة مشاكل، والتي كان أخرها نظام تشغيل أبل El Capitan الذي خرجت اطلاقه الكثير من التقارير بسبب انهيار برنامج الأوفيس على نظام أبل الجديد، ورغم أن هذه المشاكل لا تضر بأعمال الشركة بشكل فعلي، الا أن المرحلة القادمة تتطلب من الشركات بشكل عام، ومن شركة أبل بشكل خاص اجراء مزيد من الاختبارات على أنظمتها قبل اطلاقها الى المستخدم.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود