سوني تؤكد قريباً حسابات PlayStation على الويب يصعب اختراقها

التقنية بلا حدود 2016-04-24 12:50 goo.gl/2VZ0Fq59
سوني تؤكد قريبا حسابات PlayStation على الويب يصعب اختراقها

أكدت شركة سوني مؤخراً على تطوير أداة جديدة للتوثيق في حسابات PlayStation على الويب، لتمنع المتسللين والهكرز من الدخول إلى حسابات اللاعبين.

تعمل شركة سوني في الوقت الحالي على دعم حسابات PSN، ليصعب اختراق هذه الحسابات عن طريق تطوير اثنان من أدوات التوثيق في حساب المستخدم، لمنع دخول المتسللين أو اختراق كلمة المرور الخاصة باللاعبين واستخدام الألعاب أو القيام بعمليات الشراء من خلال حساب المستخدم الخاص ب PlayStation على الويب.

Sony-PSN

هذا ولم تكشف سوني عن كيفية عمل أداة التوثيق الجديدة في حسابات PSN، مع كلمة المرور الرئيسية للحاسبات، لكن بعض التوقعات تشير إلى إرسال رسالة نصية بكود خاص بالمستخدم للمرور في المرة الأولى للتأكيد على الحساب أثناء التسجيل للمرة الأولى على جهاز يتم استخدامه أو على الويب.

جدير بالذكر أن هذا الإعلان من سوني يأتي بعد خمس سنوات من تعرض الكثير من الحسابات الخاصة باللاعبين للاختراق على الويب وفقاً لتقرير Polygon، إلا أنه في النهاية يمثل عامل حماية لمستخدمي حسابات PlayStation الذين يصل عددهم إلى أكثر من 77 مليون لاعب تقريباً، بشكل خاص لتوفر هذه الحماية المزدوجة لعملاء Xbox Live منذ عام 2013.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود