أحدث التوقعات حول مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 6

التقنية بلا حدود 2016-04-24 20:07 goo.gl/Krmz8Q38
أحدث التوقعات حول مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Note 6

تتوالى التسريبات والتوقعات التي تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف Galaxy Note 6 القادم من سامسونج، واليوم تشير أحدث التوقعات إلى شاشة كبيرة في الهاتف مع بطارية بحجم وقدرة أعلى.

استطاعت سامسونج أن تحقق نجاح بإصدارات الشركة من هواتف Galaxy Note، التي تعد أفضل الهواتف المميزة بحجم كبير في الشاشة، لهذا فإن الأنظار تتجه إلى إصدار سامسونج القادم Galaxy Note 6 والمواصفات المتوقعة له.

Samsung-Galaxy Note

وفي أحدث التقارير التي نشرت على شبكة الأنترنت، أشير إلى أن هاتف Galaxy Note 6 سيتميز بشاشة ذات حجم 5.8 أنش في الشاشة، بعد أن وصل الإصدار السابق Note 5 الى حجم 5.7 أنش، كما تشير التوقعات أيضاً إلى أن هاتف Galaxy Note 6 سيتميز بشاشة AMOLED، بدقة عرض 2560 في 1440 بيكسل، ويرجح أيضاً أن تكون الشاشة مسطحة مع حواف جانبيه منحنية ليحاكي هاتف جالكسي S6 edge+.

التسريبات تؤكد أيضاً أن شركة سامسونج ستطلق نموذج واحد فقط من هاتف Note 6، ليكون النموذج المميز بالشاشة المنحنية من الحواف مع دعم لقلم S Pen، هذا إلى جانب توقعات تشير إلى بطارية بقدرة أعلى تصل إلى 4000mAh أو بأعلى قدرة تتوافق مع الترقية المتوقعة لهاتف Galaxy Note 6.

جدير بالذكر أن هاتف Note 5 حصل على بطارية بقدرة 3000mAh، كما تميز هاتف Galaxy S7 edge ببطارية 3400mAh، لهذا تتجه التوقعات إلى أن سامسونج ستدعم هاتف Galaxy Note 6 بقدرة أعلى للبطارية.

لكن في النهاية من المنتظر أن تكشف سامسونج عن التفاصيل الكاملة لمواصفات هاتف Galaxy Note 6 في نهاية صيف 2016 ما بين شهري أغسطس أو سبتمبر، لكن إلى أن نصل إلى الموعد الرسمي لمؤتمر سامسونج تستمر التسريبات والتوقعات التي تكشف عن مزيد من مواصفات الهاتف.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود