Jiffy أحدث تقنية لشحن دائم لأجهزتك

التقنية بلا حدود 2016-04-25 15:58 goo.gl/InvsbN37
Jiffy أحدث تقنية لشحن دائم لأجهزتك

تعد مشكلة نفاذ الشحن السريع في الأجهزة الحديثة أحد المشاكل التي مازالت تحتاج إلى معالجة فعالة من مطوري التقنية الحديثة، إلا أن تقنية Jiffy الجديدة التي تشق طريقها اليوم في Kickstarter تعد بشحن للأجهزة لا يحتاج لبطارية أو موصلات أو حتى للطاقة الشمسية ليدعمك بالشحن!

تقدم تقنية Jiffy الجديدة شحن لأجهزتك الخاصة، دون أن تحتاج إلى موصلات ليتم شحنها، أو بطارية أو الشحن عن طريق الشمس، وهو ما يجعلها تقنية غير تقليدية، تثير التساؤلات أكثر في كيفية شحنها بالطاقة لدعم الأجهزة؟

jiffy

إلا أن فكرة تقنية Jiffy بسيطة جداً، حيث تعتمد على الطاقة الحركية لتوليد الطاقة، وذلك من خلال آلية تعمل على تجميع الطاقة الحركية التي يتم توليدها من التدوير، لشحن مولد صغير الحجم داخل Jiffy، والتي تتحول إلى طاقة يمكن أن يتم من خلالها شحن الأجهزة عن طريق موصل USB.

وتستخدم تقنية Jiffy الطاقة التي عرفت بالطاقة النظيفة من خلال جهاز صغير الحجم يمكن أن يدعم المستخدم في أي مكان، حيث يتم تدوير رافعة صغيرة في جانب الجهاز ليتم توليد طاقة لشحن أي جهاز يتصل به، كما تدعم هذه التقنية خاصية الشحن السريع 2.0، مع قدرة تصل إلى 2,200 mA، ويمكن لهذه القدرة أن تدعم شحن الأجهزة أثناء التصفح على شبكة الأنترنت، أيضاً يمكن لها دعم تشغيل إضاءة LED.

إلى الأن لم يكشف مطوري Jiffy عن الوقت الذي تحتاج هذه التقنية لشحن هاتف بشكل كامل، إلا أنها تقنية نظيفة للشحن يمكن أن تدعم المستخدم في أي مكان، كما يمكن أن تدعم شحن الكثير من الأجهزة، حيث تعد تقنية شحن دائمة، يصل سعرها إلى 25$ فقط، ويبدأ شحنها خلال شهر أغسطس للعملاء.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود