شركة Xiaomi تكشف رسمياً عن هاتف Mi Max و سوارة Mi Band 2

التقنية بلا حدود 2016-04-26 17:43 goo.gl/osBO4W18
شركة Xiaomi تكشف رسميا عن هاتف Mi Max و سوارة Mi Band 2

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi لي جون عن اثنين من الأجهزة الجديدة المنتظر إطلاقها إلى الأسواق خلال الفترة القادمة، حيث استعرض الرئيس التنفيذي للشركة هاتف Xiaomi Mi Max، وسوارة Mi Band 2 الذكية.

أطلقت خلال الفترة الماضية العديد من التسريبات حول هاتف Mi Max، إلى أن ظهر الإعلان التشويقي الأول من شركة Mi Max، ومن ثم كشف الرئيس التنفيذي للشركة عن مواصفات الهاتف المنتظر.

ويأتي هاتف Mi Max مع شاشة QHD بحجم 6.4 أنش، وبدقة عرض 1440 في 2560 بيكسل، كما تشير التوقعات إلى معالج سناب دراجون 820 في الهاتف، أو رقاقة معالج سناب دراجون 650 وفقاً لتسريبات خرجت من GFXBench، كما أشير إلى ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، إلا التوقعات الأكثر ترجيحاً تشير إلى معالج سناب دراجون 650 نظراً إلى أن هاتف Mi Max لن يكون الإصدار الراقي من شركة Xiaomi.

Xiaomi Band 2

كما كشف لي جون عن سوارة Mi Band 2 التي تعد الجيل الجديد من سوارات Mi Band 1 و Mi Band 1S المميزة بسعر منخفض مع مميزات بتتبع النشاط واللياقة البدنية، ولكن هذه النسخ لا تحتوي على شاشة عرض وتعتمد فقط على استخدام التطبيقات والهاتف الذكي لعرض النتائج، لكن من المرجح أن سوارة Mi Band 2 ستقدم شاشة لعرض النتائج لكن لا تزال في حاجة للإقتران بالهاتف بنظام iOS أو اندرويد ومن ثم يستخدم التطبيق للتعرف على البيانات الصحية الخاصة بك.

مازالت هناك العديد من المعلومات المجهولة حول الأجهزة الجديدة التي ستطلقها الشركة من Mi Band 2 و Mi Max كتسعير كلاً من هاتف Mi Max وسوارة Mi Band 2 وموعد الإطلاق، لكن من المنتظر الإعلان قريباً عن موعد إطلاق المنتجات الجديدة إلى الأسواق.

المصدر 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود