Mode سوارات صممت خصيصاً لدعم منصة Android Wear

التقنية بلا حدود 2016-04-27 00:31 goo.gl/TiX5Em20
Mode سوارات صممت خصيصا لدعم منصة Android Wear

أطلقت شركة قوقل أول مجموعة من السوارات المصممة لساعات الأندوريد الذكية، والتي تدعم مستخدمي الساعات الذكية باستبدال السوارات بشكل أكثر سلاسة وسرعة.

قدمت شركة قوقل تشكيلة مميزة من السوارات المصممة لساعات الأندوريد الذكية، والتي صممت من قيل شركة Hadley-Roma، والتي تقدمها قوقل اليوم بنموذجين، النموذج الأول من السوارات صمم من السيليكون ويصل إلى سعر 49.99$، والنموذج الثاني من السوارات بتصميم جلدي ويصل إلى سعر 59.99$.

Mode -bands

ولقد أكدت شركة قوقل على أن هناك أكثر من تشكيلة قادمة من تصاميم السوارات الجديدة Mode، والتي من المقرر أن تتوفر للبيع عبر أمازون، متجر قوقل إلى جانب Best Buy، كما قدمت قوقل عرض للسوارات الجديدة في فيديو ترويجي نشر مؤخراً على شبكة الأنترنت.

ويكشف الفيديو الإعلاني من قوقل على أن أنظمة سوارات Mode تتوافق مع ساعة Moto 360 الذكية وساعة ZenWatch 2، حيث تقدم نظام سلس وسريع لتعليق السوارة في الساعة الذكية أو فصلها عن الساعة بشكل سريع، حيث يعد نظام سوارة Mode بمعايير قياسية تتوافق مع الكثير من ساعات الأندوريد الذكية.

سوارات Mode تقدمها قوقل أيضاً بأحجام مختلفة من 16، 18، 20، 22مم، أيضا من المتوقع أن نشهد تصميم سوارات Mode من شركات أخرى، كما لا تعارض شركة قوقل تصميم سوارات Mode إذا كانت السوارات تقدم المعايير ذاتها المطلوبة لتصميم السوارة مع اختبار الموثوقية لتصميم السوارات وفقاً لمعايير العلامة التجارية.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود